الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

دي بور: ريال مدريد يمر بفترة انتقالية بعد رحيل رونالدو

بلال محمد

19:21 05/03/2019

أكد الأسطورة الهولندية المعتزل رونالد دي بور لاعب نادي برشلونة السابق، على أن نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، يمر بفترة انتقالية بعد رحيل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وتحدث دي بور في تصريحات خاصة لراديو “ماركا” قائلاً: “ريال مدريد يمر بفترة انتقالية بعد رحيل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، ويجب أن يعتاد الفريق على اللعب بدونه”.

وبشأن مباراة أياكس وريال مدريد: “إذا كان هناك وقت للفوز في البرنابيو فسيكون اليوم، لأن ريال مدريد يمر بفترة صعبة، ولكنه مفضل بقوة ويمكنه دائماً تحقيق نتيجة إيجابية، وإذا لعب أياكس كما فعل في أمستردام، فيمكن أن يسجل هدفين، ولكن سيحاول ريال مدريد تحقيق الفوز لأن موسمه أصبح متوقف على دوري الأبطال”.

وعن فينيسيوس: “إنه لاعب رائع للغاية، فهو من اللاعبين الذين تذهب إلى الملعب من أجل مشاهدتهم، يفتقر إلى اللمسة الأخيرة أمام المرمى، ويفتقر إلى القليل من الهدوء”.

وستقام مباراة قوية للغاية مساء اليوم الثلاثاء، بين ناديي ريال مدريد الإسباني وأياكس أمستردام الهولندي، في إياب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا لموسم 2018/19، على ملعب سانتياجو برنابيو معقل الفريق الملكي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

وكيل تياجو موتا يكشف حقيقة التواصل مع برشلونة

جمهور برشلونة يترقب اجتماع تشافي ولابورتا الحاسم

طبيب الأهلي يصدم الجمهور بشأن إصابة علي معلول ومدة غيابه

جوميز:عائلة الزمالك وراء الفوز بالكونفدرالية

تعليق كارلو أنشيلوتي على تعادل ريال مدريد المثير أمام فياريال

النصر والاتحاد يتفقان على تكريم عمر هوساوي في الكلاسيكو

الأكثر قراءة