الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

دي يونج: برشلونة طلب مني إقصاء ريال مدريد

أحمد رمضان

15:07 05/03/2019

موقع سبورت 360 – تحدث فرينكي دي يونج لاعب أياكس الهولندي حالياً وبرشلونة في الموسم المقبل عن بعض الخفايا والأسرار قبل مواجهة ريال مدريد مساء اليوم في إياب الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا.

وسيكون لاعب خط الوسط الموهوب أحد أبطال هذه الليلة على ملعب سانتياجو برنابيو ، حيث يراهن عليه الجميع في هولندا بما في ذلك برشلونة ومشجعيه للقضاء على ريال مدريد من آخر البطولات التي يشارك بها.

وجاءت تصريحات دي يونج في مقابلة مع صحيفة “دي تليخراف” الهولندية ، حيث كشف النقاب عن قصة لا يعرفها الكثيرون عندما وقع عقده مع برشلونة بقيادة بارتوميو وقال : “البرسا طلب مني عندما وقع معي إقصاء ريال مدريد”.

وشرح النجم الدولي الهولندي كيف عاش أحداث مباراة الكلاسيكو يوم السبت الماضي التي فاز بها برشلونة بهدف نظيف وأجاب : “شاهدت كلاسكيو يوم السبت في منزل ، لكن ليس لتحليل أداء ريال مدريد وإنما كمتابع على الأريكة”.

ولم يخف دي يونج رغبته في القضاء على ريال مدريد على ملعب سانتياجو برنابيو وقال : “إذا تمكنا من إقصاء ريال مدريد ، سنفاجئ عالم كرة القدم بأكمله وسنضع اسم أياكس على الخريطة ، مفتاح الفوز؟ ، علينا أن نلعب بشكل عدواني وأن نضغط ونلعب بشكل جماعي وجودة عالية”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

أسطورة اليونايتد يتوقع الفائز بين ريال مدريد وبايرن ميونخ

دورتموند يعيد مبابي لكابوس ريال مدريد!

هل ستُشجع ريال مدريد أمام بايرن؟..مبابي يُجيب على طريقته الخاصة

تعليق مثير من رامي بن سبعيني بعد بلوغ دورتموند نهائي الأبطال

رسالة قاسية من صحفي مدريدي لكيليان مبابي بعد خروج باريس من دوري الأبطال

ردة فعل مُثيرة للخليفي عند سؤاله عن إقالة إنريكي بعد الإقصاء

الأكثر قراءة