الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

كاسيميرو يعترف بأن الوضع معقد في ريال مدريد

أحمد رمضان

00:48 05/03/2019

موقع سبورت 360 – أجرى كاسيميرو لاعب ريال مدريد مقابلة مع محطة “سبورتي إنترأفيتو” التلفزيونية البرازيلية ، والتي تحدث من خلالها عن الوضع الرياضي القائم داخل النادي الإسباني في شتى المجالات.

وسئل اللاعب البرازيلي عن وضعه الشخصي داخل الفريق الملكي وقال :”أشعر بأهمية كبيرة مثل جميع اللاعبين ، نحن نعلم أننا في بعض الأحيان نفوز وأحياناً نخسر ، نحن نعمل دائماً لنكون قادرين على حصد الانتصارات”.

وحول الوضع المعقد في ريال مدريد وأجاب : “من الطبيعي أن يحظى الفريق بلحظات منخفضة ، فنحن ننمو الآن ، لكن الشيء الأكثر أهمية ما هو قادم ، لدينا خصوم أقوياء ونحن نركز على الفوز بجميع الألقاب ، لكن الأمر صعب”.

وفيما يتعلق بالمباراة ضد أياكس وقال : “لم أفاجأ بالأداء الذي قدموه في مباراة الذهاب ، لقد لعبوا مباراتين عظيمتين ضد بايرن ميونيخ ، لكننا سنحاول اللعب بنفس الطريقة كما في مباراة الذهاب ، لم نلعب مباراة رائعة في أمستردام ، لكن النتيجة كانت جيدة ، الشيء المهم هو التأهل ولا يهم كيف ذلك”.

ورداً على سؤال حول إمكانية تحقيق لقب دوري أبطال أوروبا للمرة الرابعة على التوالي واضاف : “يجب أن نكون هادئين ونعمل على محاولة الفوز بها ، عندما فزنا باللقب الثاني على التوالي ، طلب منا الجميع الفوز بالثالث وواصلنا قول الشيء نفسه ، نريد الهدوء للتركيز من مباراة إلى مباراة”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

نجم وسط الأهلي يغيب عن مواجهتي الاتحاد وبلدية المحلة

بعد تألقه .. تين هاج يتهرب من الحديث عن أزمته مع سانشو

موقف محمد النني من الانتقال إلى الأهلي

الاتحاد بصدد تقديم شكوى ضد لاعب الهلال

روبن أموريم يحسم مستقبله بشكلٍ نهائي مع سبورتنج لشبونة

محمد نور يوضح رأيه في بقاء جاياردو.. ويدافع عن المعيوف

الأكثر قراءة