الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

راموس يناشد جماهير ريال مدريد قبل مواجهة أياكس

أحمد رمضان

23:02 04/03/2019

موقع سبورت 360 – نشر سيرجيو راموس مدافع ريال مدريد تغريدة من خلال حسابه الشخصي على موقع “تويتر” للتواصل الاجتماعي ، حيث ناشد الجماهير مساندة الفريق في مباراته يوم الثلاثاء ضد أياكس الهولندي.

وخرج نادي ريال مدريد من سباق المنافسة على لقب الدوري الإسباني بعد خسارته أمام برشلونة يوم السبت الماضي ، بعد إقصاءه ضد نفس الفريق من كأس إسبانيا بخسارته في إياب الدور نصف النهائي بثلاثية نظيفة.

وتعتبر مسابقة دوري أبطال أوروبا هي الأمل الوحيد بالنسبة إلى النادي الملكي لإنقاذ موسمه الملي بخيبات الأمل ، وبالتالي سيضغط بكل قوة لتجاوز عقبة أياكس الهولندي غداً الثلاثاء والعبور إلى الدور ربع النهائي.

وقال المدافع الإسباني سيرجيو راموس في تغريدته على موقع تويتر “نحن بحاجة لدعمكم أكثر من أي وقت مضى” ، والتي تضمنت فيديو يحمل احتفال الجماهير واللاعبين بلقب دوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي.

وقام الحساب الرسمي للنادي الملكي باعادة نشر هذه التغريدة من أجل الحصول على أكبر حشد من الجماهير في مباراة الغد على ملعب سانتياجو برنابيو ، والتي لاقت ردود فعل ايجابية من شريحة واسعة من الأنصار.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

تشكيلة برشلونة في مباراة اليوم ضد جيرونا

مباشر.. مباراة ريال مدريد وقادش.. إبراهيم دياز يتقدم للميرنجي

تعديلات في تشكيل الزمالك أمام سموحة بالدوري

ديكلان رايس يؤكد قدرة أرسنال على الفوز بالدوري الإنجليزي

تشكيلة الأهلي ضد الجونة في الدوري المصري

نادي سعودي يقترب من إعلان التعاقد مع مورينيو

الأكثر قراءة