الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ريال مدريد يستعد لإقصاء أياكس بعد هزيمة الكلاسيكو

بلال محمد

15:06 04/03/2019

أكدت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية صباح اليوم الأثنين، على أن نادي ريال مدريد، يستعد لإقصاء نادي أياكس أمسترادام الهولندي من بطولة دوري أبطال أوروبا، بعد الهزيمة في الكلاسيكو من نادي برشلونة.
 
وقالت الصحيفة الشهيرة عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، أن هزيمتي نادي ريال مدريد في كلاسيكو الليجا وكأس ملك إسبانيا أمام نادي برشلونة وفشله في الاستمرار في المنافسة على البطولتين، تجبره على الفوز ضد أياكس والتأهل على حسابه في دوري أبطال أوروبا.
 
وأشارت إلى أن الظروف المحيطة بمباراة أياكس تشبه ما حدث في العام الماضي، عندما كان ريال مدريد مع المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، حيث خرج أيضاً من الكأس وفشل في منافسة برشلونة على الدوري الإسباني، ونصب كل تركيزه حينها على دوري أبطال أوروبا فقط.
 
وأوضحت أن بعد خسارة ريال مدريد أمام برشلونة في مباراتين خلال 72 ساعة، يضع المدرب الأرجنتيني سانتياجو سولاري المدير الفني لنادي العاصمة الإسبانية تركيزه على البطولة القارية، وسيدفع بجميع لاعبيه الأساسيين أمام فريق أياكس من أجل حسم تأهله إلى دور الـ8.
 
وستقام مباراة قوية للغاية غداً الثلاثاء، بين ناديي ريال مدريد الإسباني وأياكس أمستردام الهولندي، ضمن مواجهات الإياب من دور الـ16 ببطولة دوري أبطال أوروبا لموسم 2018/19، على ملعب سانتياجو برنابيو معقل الفريق الملكي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

شوبير ينهي الجدل حول غضب حارس الأهلي وعقوبات السولية والشحات

يورجن كلوب ينهي أزمته مع محمد صلاح بتصريحٍ ناري

يايسله ينتقد موعد كلاسيكو الأهلي والهلال

الأهلي يخسر خدمات 4 لاعبين في مواجهة الجونة

تين هاج : لم أكن أريد هويلاند لهذا السبب!

ريال مدريد يتحرك رسمياً للتعاقد مع جوهرة ريفر بليت

الأكثر قراءة