الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

كاسياس ينتقد ريال مدريد بعد إقالة ألفارو بينيتو

أحمد رمضان

20:47 01/03/2019

موقع سبورت 360 – عبر حارس المرمى الإسباني إيكر كاسياس عن امتعاضه الشديد من القرار الذي أصدره نادي ريال مدريد بإقالة ألفارو بينيتو ، بعد قيامه بانتقاد اللاعبين بعد خسارة مباراة الكلاسيكو.

وظهر مدرب فريق الشباب في ريال مدريد عبر شاشات التلفزيون في الليلة الماضية وشرح الأخطاء التي قام بها سيرجيو راموس وكاسيميرو أمام برشلونة (3-0) في إياب الدور نصف النهائي من كأس إسبانيا.

وانضم كاسياس للعديد من الشخصيات الرياضية التي انتقدت بشدة القرار بشأن إقالة مدرب فريق الشباب في ريال مدريد ، في حين أكد حارس المرمى المخضرم أن ألفارو بينيتو شخص مثالي ومدريدي بالكامل.

وقال كاسياس عبر حسابه على تويتر : “بينيتو أنت شخص مثالي ومدريدي بالكامل ، ستعود وستزيد من قيمة هذا الشعار وهذا النادي ، بالتوفيق لك في مرحلتك القادمة وآمل أن تواصل اعطاء الدروس لأن لديك حكمة كبيرة في كرة القدم”.

تجدر الإشارة إلى أن ريال مدريد كان قد أصدر في وقت سابق من هذا اليوم بياناً يؤكد فيه أن نجمه السابق راؤول جونزاليس سيتولى مسؤولية تدريب فريق الشباب تحت سن 18 عاماً خلفا لصديقه ألفارو بينيتو المقال من منصبه.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

أسطورة اليونايتد يتوقع الفائز بين ريال مدريد وبايرن ميونخ

دورتموند يعيد مبابي لكابوس ريال مدريد!

هل ستُشجع ريال مدريد أمام بايرن؟..مبابي يُجيب على طريقته الخاصة

تعليق مثير من رامي بن سبعيني بعد بلوغ دورتموند نهائي الأبطال

رسالة قاسية من صحفي مدريدي لكيليان مبابي بعد خروج باريس من دوري الأبطال

ردة فعل مُثيرة للخليفي عند سؤاله عن إقالة إنريكي بعد الإقصاء

الأكثر قراءة