الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ريفالدو : ريال مدريد سيلجأ لمورينيو بسبب برشلونة

17:59 01/03/2019

نقلت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية تصريحاً للنجم البرازيلي السابق ريفالدو ، والذي أكد أن المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو سيكون مرشحاً للعودة إلى ريال مدريد ، في حال خسر الفريق الكلاسيكو يوم السبت أمام برشلونة.

ويلعب ريال مدريد وبرشلونة الكلاسيكو الرابع في الموسم الحالي ، والثالث في ظرف أسابيع ، وهذه المرة ضمن الجولة الـ 26 من الدوري الإسباني ، وكانت المواجهات السابقة قد انتهت بخماسية وثلاثية لصالح “بلوجرانا” وتعادل سلبي.

وقال ريفالدو “ريال مدريد سيقول وداعاً لمسابقتين أمام برشلونة في ثلاثة أيام ، يمكن أن يكون هذا الامر ضاراً بالنسبة لسانتياجو سولاري ، إسم جوزيه مورينيو يتعالى في هذه المرحلة ، جوزيه مورينيو عظيم وله حظوظ كبيرة في مدريد ، وستكون عودته المحتملة سليمة دائماً خاصة إذا الأمور لا تسير على ما يرام”.

وأضاف “على سولاري وضع أهم اللاعبين في مباراة السبت ، من الغريب عدم رؤية بيل وإيسكو ومارسيلو على مقاعد البدلاء يوم الأربعاء ، لا أعرف إذا كانوا أفضل لاعبيه أم لا ، لكن لديهم خبرة كبيرة”.

وأكد ريفالدو أن فوز ريال مدريد في الكلاسيكو غير مستبعد بسبب الضغط الكبير ، في نفس الوقت أن برشلونة يجهز لمباراة الأربعاء.

وكان مورينيو قد تولى تدريب ريال مدريد من عام 2010 حتى عام 2013 ، وتوج معه بلقبي الدوري والكأس ، لكنه خرج في نهاية الموسم الثالث بسبب خلافات مع اللاعبين.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

كيميتش يفتح الباب أمام انتقاله إلى الدوري الإسباني

تطور جديد في مفاوضات الأهلي مع معلول

نجم بايرن ميونيخ السابق: ريال مدريد النادي المثالي لمبابي

بنزيما يبتعد عن خطط مدرب الاتحاد ضد الهلال

ليفربول يبدأ في البحث عن مدافع بأمر من مدربه الجديد

مدير الإنتر يوضح حقيقة تعاقد الفريق مع نجمي الدوري الإيطالي

الأكثر قراءة