الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

سولاري : نريد الفوز على برشلونة هذه المرة

16:56 01/03/2019

موقع سبورت 360  – أكد المدرب الأرجنتيني سانتياجو سولاري أن فريقه ريال مدريد لا يريد إضاعة أي نقطة ، في مؤتمره الصحفي قبل مواجهة برشلونة مساء السبت ، ضمن كلاسيكو الجولة الـ 26 من الدوري الإسباني ، والمقام على أرضية ملعبه سانتياجو برنابيو.

وشهدت الأسابيع الماضية إقامة مباراتين بين برشلونة وريال مدريد ، في نصف نهائي كأس الملك ، وتعادلا ذهاباً دون أهداف ، قبل فوز كتيبة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي إياباً بثلاثية نظيفة في برنابيو.

وقال سولاري في المؤتمر الصحفي ، الذي عقده ظهر الجمعة “نريد الحصول على نقاط جديدة في الدوري الإسباني ، لأننا وقفا على أقدامنا من جديد ، يجب علينا تحسين الأخطاء ، وفي نفس الوقت نرغب بتقليص فارق النقاط مع أتلتيكو وبرشلونة”.

وأضاف “قدمنا مباراة جيدة ضد برشلونة  ، لكننا سنحاول تصحيح الأخطاء ، المباراة التالية هي الأهم دائماً ، لأنك تضع فيها كل طاقتك ، أمامنا فرصة تسجيل الأهداف التي رفضت دخول مرمى تير شتيجن يوم الأربعاء أيضاً”.

ورفض سولاري التحدث عن غياب المدافع سيرجيو راموس – بسبب الإيقاف – ، وأكد في نفس الوقت عودة إيسكو منذ 4-5 أيام ، بعد غيابه عن الملاعب لـ 1 يوماً بسبب الإصابة.

وعاد للحديث عن مواجهة برشلونة ، بقوله “كل مباريات الدوري الإسباني حاسمة ، اللاعبون في حالة جيدة لخوض مباراة مثل مواجهة برشلونة ، الغيابات ؟ ، كل لاعب في التشكيلة مهم ، ليس من يبدأ المباريات فقط ، نحن نتوج بالألقاب مع فريق كامل”.

وفي ختام حديثه أكد سولاري على أهمية فينيسيوس رغم فشله في تسجيل الأهداف “أحب النظر للجوانب الإيجابية ، هو لاعب شاب ويتحمل كل هذه الضغوطات ، لديه الكثير من الأمور الإيجابية مثل السرعة والمهارة والقدرة على التعلم”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

ميلان يُخطط لتعزيز دفاعه بصفقة من الدوري الإنجليزي

تشيزني حارس يوفنتوس على رادار تشيلسي

دي روسي يُقر بقوة ليفركوزن بعد هزيمة روما ‏

ماذا قال بوتشيتينو بعد فوز تشيلسي على توتنهام؟ ‏

هاتريك تاريخي للمغربي أيوب الكعبي في مرمى أستون فيلا..فيديو

باير ليفركوزن يعود بفوز ثمين من روما ويقترب من نهائي الدوري الأوروبي

الأكثر قراءة