الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

جاريث بيل يرفض الاعتذار لزملائه في ريال مدريد

أحمد رمضان

16:17 26/02/2019

موقع سبورت 360 – نشرت وسائل الإعلام الإسبانية بعد ظهر اليوم الثلاثاء تقريراً يؤكد أن اللاعب جاريث بيل رفض الاعتذار لزملائه في ريال مدريد عن اللفتة التي قام بها خلال المباراة الماضية ضد ليفانتي.

وقالت إذاعة “كادينا كوبي” أن الجناح الويلزي لم يعتذر لزملائه وعلى وجه الخصوص لوكاس فاسكيز عن الطريقة التي احتفل بها بغضب بعد تسجيل هدف الفوز على ليفانتي في الجولة 25 من الدوري الإسباني.

وأشارت هذه المصادر أن عدم اعتذار جاريث بيل عما بدر منه في المباراة الماضية يعني أن كل شيء سيبقى على حاله ، ويالتالي سيكون معزولاً بشكل أكبر عن بقية أعضاء الفريق وربما عن المباريات القادمة أيضاً.

ووفقًا للمعلومات الواردة من إذاعة “كادينا كوبي” الإسبانية ، فقد رفض جاريث بيل إبداء أسفه سواء بعد المباراة أمام ليفانتي أو في التدريب الذي جرى اليوم ، رغم اللقطات التلفزيونية التي أكدت عدم احترامه لزملائه.

وشارك اللاعب الويلزي كبديل في المباراة الأخيرة ضد ليفانتي في الدقيقة الرابعة والسبعين وسجل الهدف الثاني في الدقيقة الثامنة والسبعين ، لكنه تصرف بشكل سيء أكثر من مرة قبل دخول أرضية الميدان.

وتوقف جاريث بيل عن عمليات الإحماء بعد مشاركة زميله فيديريكو فالفيردي ، حيث عاد إلى دكة البدلاء وبدأ يشرب الماء وهو يستمع إلى مارسيلو وكيلور نافاس ، فيما تؤكد القناة السادسة الإسبانية أن مارسيلو طلب منه ارتداء ملابس خوفاً من اصابته بالبرد.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

تشيلسي يُحرز تقدماً جديداً في سباق الجوهرة البرازيلية

اهتمام ثنائي بخدمات أمرابط نجم مانشستر يونايتد

كلوب: جوارديولا أفضل مدرب في العالم

تطور جديد بشأن مستقبل كروس ومودريتش مع ريال مدريد

تين هاج: مانشستر يونايتد أصبح أقوى هذا العام‎ ‎

بيولي يُحلل أسباب هزيمة ميلان أمام تورينو

الأكثر قراءة