الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

لهذا السبب رفض باتيستوتا اللعب في ريال مدريد !

عمرو محيي الدين

15:14 26/02/2019

تحدث النجم الأسطوري الأرجنتيني جابرييل باتيستوتا عن أسبابه الشخصية، التي دفعته لاتخاذ قرار بعدم اللعب في ريال مدريد الإسباني، عندما كان في قمة تألقه مع فيورنتينا الإيطالي.

قال باتيستوتا البالغ من العمر (50 عاما): دائما كنت أشعر بالراحة مع فيورنتينا، لم أكن أبدا قائدا لللفريق، ولا أحب هذه المسؤولية، لأن من يحمل الشارة دائما يكون أول من توجه له الإشادة عند الفوز والانتقادات عند الخسارة، لذا اخترت البقاء لفترة طويلة في فلورنسا بسبب راحة البال.

وأضاف: هذه الراحة جعلتني أرفض عروض من أندية ريال مدريد الإسباني وميلان الإيطالي ومانشستر يونايتد الإنجليزي.

وتابع: إذا انقلت إلى ريال مدريد لفزت بالتأكيد ببطولات كثيرة، وسجل أكثر من 200 هدفا مع الفريق، لكني في النهاية سوف أشعر بالملل، وأيضا نفس الأمر مع ميلان.

ويرى باتيستوتا نفسه دائما شخصا فائزا حتى لو لم يحقق بطولات، يكفي فقط أنه شارك مع فيورنتينا لمواجهة الكبار في الملعب.

لعب باتيستوتا مع فيورنتيا خلال الفترة ما بين 1991 إلى 2000، مشاركا في 333 مباراة وسجل 207 هدفا في جميع البطولات، وفاز بلقب دوري الدرجة الثانية، وكأس إيطاليا وسوبر إيطاليا، ثم رحل إلى روما من 2000 إلى 2003، ليفوز بلقب الدوري والسوبر الإيطالي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

الجزيري يقود تشكيل الزمالك المتوقع في مباراة سموحة بالدوري

تشكيل يوفنتوس المتوقع اليوم أمام روما في الدوري الإيطالي

جرايم سونيس يتوقع انتقال نجم ليفربول إلى ريال مدريد

أرسنال يحسم مصير حارسه ديفيد رايا للموسم القادم

تشيلسي يستخدم ورقة لوكاكو لإتمام الصفقة الذهبية

خيار مُثير على طاولة أرتيتا لتعزيز هجوم أرسنال

الأكثر قراءة