الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ريال مدريد مثل اليويو .. وماذا عن مهمة صراع العروش ؟

22:24 24/02/2019

موقع سبورت 360 – نشرت شبكة “آيه بي سي” الإسبانية مقالاً بقلم الكاتب الإسباني فيرناندو لافوينتي ، تحدث من خلاله عن موسم ريال مدريد الحالي ، وشبه حال الفريق بلعبة “اليويو” الشهيرة ، وربط مستقبله بالمسلسل الشهير ” Game of Thrones” والذي يطلق عليه إسم “صراع العروش”.

الكاتب الإسباني كتب في مقاله أن ريال مدريد خلال الموسم الحالي مثل لعبة اليويو ، وعندما يقترب من المقدمة يبدأ رحلة الابتعاد والعودة للخلف ، لكن السؤال الأهم ; من الذي يقوم بتحريك اليد التي تحمل هذه اليويو ؟ّ! ، والتي تسبب دواراً للمشجعين بعد اصطدامها برأسهم ، إلا أنه يعجب الصحافة ويجعلهم مستمتعين.

واتهم لافوينتي بعض الأشخاص في ريال مدريد بإضاعة كل العبارات الرنانة بكل برود وأناقة ، بعد أن يقولوا بأن لقب الليجا لم يحسم بعد.

وبالنسبة لصراع العروش ، فيقول الكاتب أن الفريق سيكون أمام تحد كبير من مباراتهم ضد ليفانتي في فالنسيا الليلة حتى الخامس من شهر مارس القادم ، وفي ذلك الوقت سنرى تدنيساً أو تطهيراً للموسم.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

جاكبو يكشف أسباب تعثر ليفربول أمام وست هام

ناديان من السعودية يستهدفان ضم الزلزولي في الصيف

كلوب يعلق على دخوله في مشادة مع محمد صلاح بمباراة ليفربول ووست هام

تطورات جديدة بشأن موقف ميتروفيتش من المشاركة ضد الاتحاد

رئيس بعثة الزمالك يعقد جلسات منفردة مع اللاعبين استعدادًا لمواجهة دريمز

معلول وعبدالمنعم.. ثنائية مرعبة تقود الأهلي لطرق أبواب الأميرة السمراء الـ12

الأكثر قراءة