الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

سولاري على حق باستبعاد مارسيلو والاعتماد على ريجيلون

15:37 24/02/2019

نشرت صحيفة ماركا الإسبانية تقريراً يؤكد صحة قرار سانتياجو سولاري مدرب ريال مدريد بإقصاء مارسيلو من التشكيلة الأساسية في الفترة الماضية والاعتماد على الظهير الشاب سيرجيو ريجيلون.

ويعيش مارسيلو أوقات صعبة جداً في ظل الانتقادات التي يتعرض لها بشكل مستمر لتراجع مستواه، وشارك في آخر مباراة بشكل أساسي ضد جيرونا، وحمّله البعض مسؤولية الهزيمة المدوية.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أنه من الطبيعي اعتماد سولاري على ريجيلون، فالفريق لم يخسر أي مباراة خاضها صاحب 22 عام بشكل أساسي في بطولة الدوري الإسباني، على العكس تماماً بالنسبة لمارسيلو، حيث انهزم الريال في آخر مباراتين شارك بهما ضد ريال سوسيداد وجيرونا.

ريال مدريد حقق 8 انتصارات من 8 مباريات خاضها ريجيلون كأساسي في الليجا، ولم يتلقى الفريق سوى هزيمة وحيدة بحضوره هذا الموسم كانت أمام سيسكا موسكو في دوري أبطال أوروبا مع المدرب السابق جولين لوبيتيجي.

وأضاف التقرير أنه من المتوقع أن يتم الاعتماد على ريجيلون في المرحلة القادمة، وعلى الأغلب سيبدأ اليوم ضد ليفانتي، بينما سيبقى مارسيلو على دكة البدلاء التي سيتواجد عليها كثيراً حتى نهاية الموسم.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

عودة منتظرة من نجم السودان .. 15 محترفاً عربياً تألقوا هذا الأسبوع في الدوريات الأوروبية

النصر يريد فك عقدة نصف نهائي كأس الملك أمام الخليج

الطاعة تجبر الأهلي على تغريم 3 لاعبين 100 ألف جنيه

الاتحاد الأفريقي يتغنى بثنائية معلول وعبدالمنعم المُذهلة.. فيديو

كولر يجري عدة تغييرات على تشكيلة الاهلي ضد الإسماعيلي

يايسله يوجه تحذيراً للاعبي الأهلي قبل لقاء ضمك

الأكثر قراءة