الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

لاعب ليفانتي: فينيسيوس جلب الفرح إلى ريال مدريد

بلال محمد

19:47 23/02/2019

أكد المدافع المخضرم والمتألق كوكي لاعب نادي ليفانتي، على أن النجم البرازيلي الشاب فينيسيوس جونيور، جلب الفرح إلى نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد منذ وصوله، وذلك قبل اللقاء المرتقب بين الفريقين في الدوري الإسباني.

وأشار المدافع الإسباني كوكي الذي يبلغ من العمر 31 عاماً، إلى أن فينيسيوس جونيور المنضم حديثاً لنادي ريال مدريد، كان شرارة مشرقة في مرحلة صعبة للغاية بالنسبة للقلعة البيضاء.

وتحدث كوكي في حوار خاص مع صحيفة “ماركا” الإسبانية قائلاً: “إنه لاعب ممتاز وجلب الفرح إلى نادي ريال مدريد منذ وصوله، لقد كان شرارة مشرقة في مرحلة صعبة للغاية بالنسبة لهم وكان جزءًا كبيرًا من تحسن اللوس بلانكوس”.

وأضاف: “فينيسيوس جونيور صبي صغير للغاية ويجب عليه القيام بالكثير من أجل التطور، ولكن هو لاعب يتمتع بإمكانيات هائلة للغاية”.

وستقام مباراة قوية للغاية بين ناديي ريال مدريد وليفانتي غداً الأحد، ضمن الجولة الخامسة والعشرين من بطولة الدوري الدرجة الأولى الإسباني “الليجا”، على ملعب سيوتات دي فالنسيا معقل الفريق الثاني.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

سبب غياب المثلوثي عن قائمة الزمالك لمباراة سموحة

برشلونة يحسم مصير لاعبه المخضرم هذا الأسبوع

يايسله يتابع عن كثب حالة فيجا قبل كلاسيكو الأهلي والهلال

كاسترو يحدد بديل مدافع النصر أمام الوحدة

موقف أوتافيو من مواجهة النصر والوحدة

3 أسباب تجعل أسود الرافدين مستعدين لإعادة كتابة التاريخ في الأولمبياد

الأكثر قراءة