الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

أربيلوا يواصل حربه مع بيكيه ويرد على تصريحاته

13:01 23/02/2019

لم يفوت ألفارو أربيلوا نجم ريال مدريد السابق فرصة الرد على مواطنه جيرارد بيكيه مدافع برشلونة بعد التصريحات الأخيرة التي أدلى بها عقب الكلاسيكو الذي جمع الفريقين على صعيد كرة السلة.

واشتكى ريال مدريد من الأخطاء التحكيمية التي صبت في مصلحة برشلونة خلال لقاء الكلاسيكو بكرة السلة، الأمر الذي جعل بيكيه يواصل هوايته المفضلة بالسخرية من النادي الملكي.

وقال بيكيه عقب مباراة ليون عن شكوى ريال مدريد من التحكيم “لقد حدث ذلك في السنوات الماضية ويحدث في كرة السلة وكرة القدم أيضاً، ثم يذهب إلى واندا (ملعب أتلتيكو مدريد) ويساعدهم التحكيم، الحمد لله أن ليس لديهم أقسام أخرى في النادي لكي لا يتشكون في الهوكي وكرة اليد”.

ورد أربيلوا على تصريحات بيكيه من خلال تغريدة نشرها عبر حسابه الرسمي على تويتر يوم أمس بمناسبة مرور 1000 يوم على استمرار ريال مدريد كبطل لدوري أبطال أوروبا.

وقال أربيلوا بتغريدته “1000 يوم يحكم أوروبا، 100 عام وهو أفضل فريق بالعالم، كيف لو كان لديك المزيد من الأقسام؟”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام قادش اليوم

3 تعديلات في تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة الجونة

تشكيل النصر المتوقع ضد الوحدة بدوري روشن.. ماني ورونالدو يقودان الهجوم

موعد مباراة الأهلي ضد الجونة اليوم السبت والقنوات الناقلة

موعد مباراة النصر السعودي ضد الوحدة اليوم السبت والقنوات الناقلة

شاهد.. تصريحات قوية من لاعبي الاتحاد بعد الهزيمة الثقيلة أمام أبها

الأكثر قراءة