الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ريال مدريد يحدد وجهة جاريث بيل المقبلة

بلال محمد

17:26 21/02/2019

كشفت صحيفة “ذا صن” البريطانية صباح اليوم الخميس، عن تحديد نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، وجهة نجمه الويلزي جاريث بيل المقبلة، بعد اتخاذ قرار نهائي برحيله في نهاية الموسم.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، فإن إدارة نادي ريال مدريد الإسباني برئاسة فلورنتينو بيريز، تدرس بقوة التخلي عن الدولي الويلزي جاريث بيل الذي يبلغ من العمر 29 عاماً، بعد أن أصبح اللاعب عالة على الفريق.

وأشارت إلى أن اللوس بلانكوس ريال مدريد، حدد نادي تشيلسي الإنجليزي كوجهة للويلزي جاريث بيل في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، من أجل إدخاله في صفقة تبادلية بالتعاقد مع البلجيكي إدين هازارد.

وقالت أن هناك أندية أخرى تريد ضم جاريث بيل مثل مانشستر يونايتد، ولكن ريال مدريد يفضل بيعه إلى البلوز من أجل الاستفادة بخدمات إدين هازارد، الذي يرغب هو الأخر في القدوم إلى القلعة البيضاء.

وذكرت أنه على الرغم من أن نادي تشيلسي الإنجليزي لم يكشف عن رغبته نهائياً في التعاقد مع جاريث بيل، إلا أن في النهاية قد تتم الصفقة لسبب واحد، وهو إصرار إدين هازارد على الانتقال إلى النادي الملكي ريال مدريد.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

ماذا قال تين هاج بعد خسارة مانشستر يونايتد أمام كريستال بالاس؟ ‏

‏5 أرقام على هامش هزيمة مانشستر يونايتد الثقيلة أمام كريستال بالاس

مانشستر يونايتد يتجرع هزيمة ثقيلة أمام كريستال بالاس

الزمالك ينتقد أخطاء التحكيم في بيان ناري: لن نُفرط في حقوقنا

ترتيب هدافي الدوري السعودي اليوم الإثنين..رونالدو يُغرد وميتروفيتش يُلاحقه

موعد مباراة الأهلي القادمة بعد الخسارة أمام الهلال

الأكثر قراءة