الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مستقبل سولاري متوقف على مباراتي الكلاسيكو

07:00 21/02/2019

كشفت صحيفة موندو ديبورتيفو الأسبانية عن تفاصيل الاجتماع الذي دار بين فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد والمدرب الأرجنتيني سانتياجو سولاري بخصوص مستقبل الفريق في المرحلة القادمة.

وأوضحت الصحيفة أن بيريز اجتمع مع سولاري لأكثر من ساعتين يوم أمس الثلاثاء، وتم مناقشة العديد من الأمور تخص المواجهات المقبلة، حيث يسعى بيريز للاطمئنان على الفريق بعد الهزيمة المفاجئة من جيرونا الأسبوع الماضي والتي أعادت الشكوك مجدداً بمستوى الريال.

ووفقاً للصحيفة الكاتالونية، قام بيريز بتحذير سولاري من ارتكاب أية أخطاء في الاستحقاقات القادمة، خصوصاً في بطولة الدوري الإسباني التي لم يعد هناك أي مجال لإهدار المزيد من النقاط بها.

واتفق الطرفان على عدم الاستسلام في بطولة الليجا ومحاولة تقليص الفارق في الأسابيع القادمة، لكن إن تعثر الفريق في أي مباراة، سوف يتم إهمال هذه البطولة والتركيز على كأس الملك ودوري أبطال أوروبا.

وأكدت موندو ديبورتفو توصيل بيريز رسالة لسولاري بأن مستقبله متعلق في مباراتي الكلاسيكو ضد الغريم التقليدي برشلونة في إياب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا وإياب الليجا، فإذا تم تحقيق نتائج إيجابية فسوف يتم الإبقاء على المدرب الأرجنتيني للموسم القادم، طبعاً بشرط تجاوز عقبة أياكس في ثمن نهائي دوري الأبطال.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

بايرن ميونخ يفكر في إجراء عملية تبادل مع برشلونة في صفقة كيميتش

كشف تفاصيل عقد لوبيتيجي مع ميلان

النصر يتخطى رقم الهلال في الدوري الاستثنائي

الزمالك مهدد بخسارة بثنائي الفريق في الموسم الجديد بسبب بوطيب

بيبو يحذر ثنائي الأهلي بعد مباراة مازيمبي في أفريقيا

نجم تونس السابق يكشف سبب عدم انضمام المثلوثي للمنتخب

الأكثر قراءة