الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

سولاري لن يبقى مع ريال مدريد في الموسم القادم

أحمد رمضان

17:49 19/02/2019

موقع سبورت 360 – كشفت تقارير صحفية إسبانية اليوم الثلاثاء عن موقف مجلس إدارة ريال مدريد من استمرار المدرب سانتياجو سولاري على رأس الفريق الأول في الموسم القادم.

وما زال مجلس إدارة ريال مدريد مقتنعاً بضرورة التعاقد مع مدرب مخضرم في الصيف المقبل ، وقد ازداد هذا الرأي في الأيام الأخيرة بعد الهزيمة الغير متوقعة يوم الأحد أمام جيرونا.

وتحدث ادواردو اندا رئيس تحرير صحفية “أوك دياريو” الإسبانية عن هذه المسألة في حديث إلى برنامج “الشرينجويتو” التلفزيوني ، وكشف عن خطط ريال مدريد للتوقيع مع مدرب جديد.

وقال إندا في هذه المقابلة : “ريال مدريد يفتقد زيدان أكثر من كريستيانو رونالدو ، هم يعتبرون أن بقاء سولاري هو مرحلة انتقالية ويعتقدون أنه غير مؤهل للبقاء لموسم آخر مع الفريق”.

وتابع بقوله : “التغييرات والنهج التكتيكي الذي اعتمده سولاري ضد جيرونا أضر بنا كثيراً ، ريال مدريد يشعر بأن عبقرية المدرب هي من ساهمت بحصد الألقاب لسنوات عديدة ، لكن سولاري بدأ للتو مسيرته التدريبية”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

طبيب الأهلي يوضح تفاصيل إصابتي هاني وعبدالقادر

خطوة واحدة تفصل بايرن ميونخ عن إعلان خليفة توخيل

كولر يُعلق على هزيمة الإسماعيلي بصعوبة وإنقاذ شوبير ومُشاركة موديست

ساكي يطالب ميلان بعدم إقالة بيولي

نجم باريس سان جيرمان على رادار يوفنتوس

شاهد.. ساديو ماني يسجل هدف النصر الثاني ضد الخليج

الأكثر قراءة