الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ريال مدريد يبدأ المداورة بقرارٍ من سولاري

18:54 15/02/2019

موقع سبورت 360 – بدأ المدرب الأرجنتيني سانتياجو سولاري بالتفكير في سياسة المداورة خلال المباريات القادمة ، وذلك قبل مواجهتي إيابي نصف نهائي كأس ملك إسبانيا ودور الستة من مسابقة دوري أبطال أوروبا ، وعقب المباريات الصعبة التي خاضها ريال مدريد في الفترة الماضية.

ولعب ريال مدريد ثلاث مباريات من العيار الثقيل في الفترة الماضية ، وانتهت المواجهات بالتعادل مع برشلونة بهدفٍ لمثله في ذهاب الكأس ، وفاز على أتلتيكو مدريد بثلاثة أهداف مقابل هدف في الليجا ، وتخطى أياكس أمستردام بهدفين مقابل هدف على الصعيد الأوروبي.

وأفادت صحيفة “ماركا” الإسبانية أن سانتياجو سولاري سيقوم بإراحة بعض اللاعبين الذين خاضوا المباريات الثلاث الماضية ، وعلى رأسهم الفرنسي كريم بنزيما.

وشهدت المباريات سير سولاري على نفس المبدأ ، حيث لعب بالثنائية مارسيلو وسيرجيو ريجلون في مركز الظهير الأيسر ، وكاسيميرو وماركوس يورينتي في خط الوسط ، وجاريث بيل ولوكاس فاسكيز في الهجوم.

ويلعب ريال مدريد ضد جيرونا وليفانتي في 17 و24 من الشهر الحالي على التوالي ، قبل ملاقاة برشلونة في كلاسيكو الكأس وكلاسيكو الدوري الإسباني في 27 من نفس الشهر والثاني من الشهر القادم ، ويواجه أياكس في الخامس منه.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

خيار مُثير على طاولة أرتيتا لتعزيز هجوم أرسنال

مانشستر يونايتد يبدأ تحركاته لضم نجم يوفنتوس

إنزاجي يؤكد تعاقد إنتر ميلان مع مهاجم بورتو

فينيسيوس يُوجه سهماً تجاه نجم برشلونة بعد التتويج بالليجا ‏

مفارقة طريفة في خسارة إنتر ميلان أمام ساسولو!

أتلتيكو مدريد يعود بفوز شاق من ميدان مايوركا

الأكثر قراءة