الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

راموس يوجه رسالة مبطنة إلى إيسكو

أحمد رمضان

18:42 14/02/2019

موقع سبورت 360 – أرسل قائد ريال مدريد الإسباني سيرجيو راموس رسالة مبطنة للاعب إيسكو ألاركون بعد الفوز على أياكس الهولندي بنتيجة (2-1) في ذهاب الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا.

وترك لاعب خط الوسط الأندلسي في المنزل بقرار من المدرب سانتياجو سولاري ، على الرغم من أن نادي ريال مدريد أصدر بياناً يؤكد بأن إيسكو غير جاهز للسفر مع الفريق بسبب إصابة على مستوى الظهر.

وغاب نجم ملقا السابق عن تشكيلة ريال مدريد بشكل شبه كامل منذ وصول الأرجنتيني سانتياجو سولاري ، الأمر الذي أدى إلى مشاحنات تجري بين الحين والآخر عبر مواقع التواصل الاجتماعي والصحف المحلية.

وقال المدافع سيرجيو راموس : “أعتقد أنه في كل شيء علينا ترك الأمور الشخصية والعمل فقط على التفكير بالأمور الجماعية ، ربما يكون وضعك معقداً في الفريق ولكن يجب اضفاء نوع من المحبة وتقبل ما يحدث”.

وتابع بقوله : “الفريق يأتي أولاً ، المنافسة في البطولات تعمل على تحفيز اللاعبين من أجل تقديم الأفضل ، المنافسة تدل على العمل الذي تقوم به ، والمدرب هو المسؤول عن اتخاذ القرارات ، لذلك يجب أن يحظى باحترام كبير”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

أوزيليو يكشف: لياو نجم ميلان كان قريباً من إنترميلان

مباشر ريال مدريد وبايرن ميونخ: ألفونسو ديفيز يسجل هدفاً رائعاً.. فيديو

كولر يجتمع بلجنة التخطيط عقب نهائي أفريقيا لهذا السبب

أجويرو يكشف قصة اقترابه من تمثيل ألوان تشيلسي

تشيلسي ينافس مانشستر يونايتد على ضم فيتور روكي من برشلونة

مباشر ريال مدريد وبايرن ميونخ: جنابري يغادر الملعب مصاباً

الأكثر قراءة