الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مارسيلو يعلنها: لم أفكر يومًا في الرحيل عن ريال مدريد

محمد عبد الرحمن

10:55 12/02/2019

موقع سبورت 360 – صدم البرازيلي مارسيلو ظهير أيسر فريق ريال مدريد الإسباني مسؤولي نادي يوفنتوس الإيطالي بالتأكيد على رغبته في الاستمرار مع المرينجي، مؤكدًا إلى أنه لم يفكر يومًا في الرحيل عن الريال.

وارتبط اسم النجم البرازيلي مارسيلو بالانتقال للعب في فريق يوفنتوس خلال الميركاتو الصيفي المقبل، بعد تأكيدات الصحف على تواصل إدارة اليوفي مع اللاعب بشأن الانضمام للبيانكونيري.

ويمر مارسيلو حاليًا بواحدة من أسوأ مواسمه مع ريال مدريد، وأصبح مركزه ليس مضمونًا داخل الفريق بعد تألق الشاب ريجيلون في الآونة الأخيرة، مما يزيد التكهنات حول رحيله في الصيف المقبل، ولكن اللاعب خرج للتأكيد على رغبته في الاستمرار مع المرينجي.

وتحدث مارسيلو لقناة “Esporte Interativo” البرازيلية قائلاً “الانتقال لـ يوفنتوس؟ الفريق يقدم أداءً رائعًا، وهو نادٍ عظيم بكل تأكيد، ولكنني هنا في ريال مدريد”.

وأضاف “لم أفكر يومًا في الرحيل عن ريال مدريد، فأنا أثق في نفسي أكثر من أي شخص آخر، ولست مضطرًا للمغادرة”.

وتابع “أنا واثق من نفسي ومن عملي، ولكن إذا حدث، وقامت إدارة ريال مدريد بالاستغناء عني، سأذهب، ولكن سأكون حزينًا للغاية، على الرغم من ثقتي الكبيرة بأنني لن أكون عبئًا على الفريق”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

ليفربول يحسم صفقة بديل كلوب

ضربة ثنائية على رأس ميلان بعد التعادل مع يوفنتوس

مدرب الأهلي يوافق على ضم بديل معلول من روسيا

الخليج يستعيد خدمات لاعبه قبل مواجهة النصر الحاسمة في كأس الملك

كيف تصرف كولر مع نجوم الأهلي بسبب الاعتراض على المشاركة؟

عودة منتظرة من نجم السودان .. 15 محترفاً عربياً تألقوا هذا الأسبوع في الدوريات الأوروبية

الأكثر قراءة