الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

إيسكو يتصدر قائمة الاحتياطين في الليجا في عام 2019

هشام صبحي

00:58 08/02/2019

موقع سبورت 360 ـ أشارت صحيفة “ماركا” الإسبانية أن إيسكو يعتبر حتى الآن في عام 2019 ، أكثر لاعب في الدوري الإسباني جلوساً على دكة الاحتياط، وهي حقيقة تفسر تغريدة الإسباني الدولي التي قال فيها أنه لا يحصل على نفس الفرص التي يحصل عليها زملائه في الفريق.

ووجه الإسباني الدولي انتقاداً ضمنياً لسولاري في تغريدة له على تويتر، رد من خلالها على تصريحات لاعب ريال مدريد السابق روبن دي لا ريد حسب ما نقلته (ماركا) والتي قال فيها: “على إيسكو أن يعرف أن ريال مدريد لا ينتظر أي شخص، الفريق كله لاعبين جيدين وإذا لم يتألق لاعب يظهر الآخر..”

إيسكو في تغريدته لمح إلى تعرضه إلى الظلم وعدم حصوله على نفس الفرص التي ينالها زملائه، بقوله: “أنا أتفق تماماً مع دي لا ريد ، ولكن عندما لا تحصل على نفس الفرص مثل زملائك في الفريق ، تتغير الأشياء … ما زلت أعمل وأقاتل في انتظار الفرصة! هلا مدريد!”

وجلس إيسكو لمدة 767 دقيقة على دكة البدلاء في عام 2019 في مُباريات الليجا، والكأس، ولم يُشارك نهائياً في 4 مُباريات (بيتيس، إسبانيول، جيرونا و برشلونة). والثاني هو برايان جيل (إشبيلية) مع 687، يليه مونتيرو (أتليتيكو) مع 525، و فيكتور سانشيز (إسبانيول) مع 519 دقيقة.

مع سولاري ، صاحب الرقم 21 هو اللاعب الرقم 19 في قائمة اللاعبين الأكثر استخداماً من المدرب الأرجنتيني منذ توليه منصبه. معه لعب إيسكو 24 مباراة، لكن كان أساسياً في ثلاثة منها فقط (مليلية، سسكا موسكو، وليجانيس).

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

الكشف عن حكم لقاء الزمالك ونهضة بركان في ذهاب نهائي الكونفدرالية

تشكيلة ريال مدريد في مباراة اليوم ضد قادش

راكيتيتش يستمر في غيابه عن الشباب

محرز يقنع نجم مانشستر سيتي بالقدوم إلى الدوري السعودي

برشلونة يستهدف التعاقد مع نيكو ويليامز

كولر يحسم قراره بشأن عودة شريف إلى الأهلي

الأكثر قراءة