الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

شاهد مهارة سيميدو التي جعلت راموس أضحوكة العالم .. فيديو

يوسف منير

20:23 07/02/2019

انتهى كلاسيكو الأرض بين برشلونة وريال مدريد بالتعادل الإيجابي 1-1 في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الأربعاء على ملعب كامب نو في ذهاب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا.

وشهدت المباراة تألق كبير من جانب البرتغالي نيلسون سيميدو مدافع وظهير أيمن فريق برشلونة، الذي قدم أداءاً دفاعياً وهجومياً أكثر من جيد نال إعجاب المدرب الإسباني إرنستو فالفيردي المدير الفني للنادي الكتالوني وجماهير الفريق.

وأبدع البرتغالي نيلسون سيميدو بلقطة مهارية رائعة نالت إعجاب الجماهير التي ملأت ملعب كامب نو أمس، عندما قاد هجمة لصالح برشلونة من الناحية اليمنى ونجح بالتلاعب بالمدافع الإسباني سيرجيو راموس قائد ريال مدريد.

وفشل سيرجيو راموس بخطف الكرة من قدم نيلسون سيميدو على الرغم من المحاولة القوية من قائد ريال مدريد ولكنه انتهت في النهاية بلقطة مهارية رائعة للظهير البرتغالي جعلت من راموس أضحوكة.

شاهد لقطة تلاعب نيلسون سيميديو ظهير برشلونة بالإسباني سيرجيو راموس قائد ومدافع ريال مدريد..

‏ https://twitter.com/draissawi/status/1093488677827817472?s=21

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

قائمة برشلونة الرسمية لمواجهة فالنسيا

مدرب النصر ينتظر مصير النجعي وغريب

كولر يتراجع عن قراره بشأن رحيل عبد القادر

غموض موقف كانتي وفيليبي من مواجهة الاتحاد ضد الهلال

مانويل نوير: من الصعب اجتياز ريال مدريد

الاتحاد ينافس القادسية على ضم نايف أكرد

الأكثر قراءة