الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

تشيلسي يحدد سعر بيع هازارد إلى ريال مدريد

يوسف منير

20:04 07/02/2019

قالت وسائل الإعلام الإنجليزية عصر اليوم الخميس، أن نادي تشيلسي استسلم تماماً أمام رغبته جناحه ومهاجمه البلجيكي إدين هازارد بالرحيل إلى صفوف نادي ريال مدريد الإسباني.

وذكرت صحيفة “لندن المسائية” منذ قليل أن تشيلسي لن يعرض على هازارد تجديد تعاقده مرة أخرى، بعد رفض الأخير العديد من العروض للبقاء مغ البلوز وإعلان رغبته بالانتقال إلى صفوف ريال مدريد.

وتابعت الصحيفة التي تصدر من العاصمة الإنجليزية لندن، أن تشيلسي لن يتخلى عن إدين هازارد خلال سوق الانتقالات الصيفية الموسم القادم، إذا وصله عرضاً لن يقل عن 100 مليون جنية استرليني.

وأصبح موقف فريق تشيلسي الإنجليزي ضعيف للغاية بسبب اقتراب انتهاء العقد المبرم بين النادي اللندني والنجم البلجيكي إدين هازارد، والذي سوف ينتهي مع حلول صيف عام 2020 القادم.

وكانت تقارير صحفية قد أشارت منذ أيام أن البلجيكي إدين هازاد أبلغ إدارة تشيلسي بشكل نهائي رغبته بعد الاستمرار مع البلوز الموسم القادم والانتقال إلى ريال مدريد.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

والتر بواليا يكشف حقيقة طلب العودة إلى الأهلي.. ومفاوضات الزمالك

وكيل فيتور روكي يستشهد بفينيسيوس جونيور لإحراج برشلونة!

الانضباط تعاقب الاتحاد وحمدالله بسبب الهلال

محرز وفيرمينو على رأس تشكيل الأهلي المتوقع ضد الهلال

ريال مدريد يبدأ التحضير للإعلان عن صفقة كيليان مبابي المرتقبة

تشكيل الهلال المتوقع.. تغيير وحيد وميتروفيتش يقود الهجوم ضد الأهلي

الأكثر قراءة