الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ريال مدريد يقرر بيع جاريث بيل لافساح الطريق أمام هازارد

أحمد رمضان

15:16 06/02/2019

موقع سبورت 360 – كشفت تقارير صحفية إسبانية اليوم الأربعاء أن عمالقة الدوري الإنجليزي الممتاز ما زالوا على اتصال مع ريال مدريد بشأن الاستفسار عن إمكانية التعاقد مع جاريث بيل.

وكشف إدواردو إندا رئيس تحرير صحفية “أوك دياريو” الإسبانية في حديث إلى برنامج “التشرينجويتو” التلفزيوني المحلي أن جاريث بيل سيجري بيعه لافساح المجال أمام قدوم إدين هازارد لاعب تشيلسي.

وأكد الصحافي إدواردو إندا إن ريال مدريد اتخذ قراراً نهائياً بالتخلص من اللاعب الدولي الويلزي في سوق الانتقالات الصيفية القادمة بسبب المشاكل البدنية المتكررة التي عانى منها طويلاً.

وقالت إندا في هذه المقابلة : “لدي هنا قائمة بالإصابات التي تعرض لها جاريث بيل ، لقد اتخذ ريال مدريد قراراً ببيعه خلال هذا الصيف ، خصوصاً إنه خاض 45 بالمئة من المباريات المتاحة”.

وتابع بقوله : “جاريث بيل يتمتع بالكثير من الإمكانيات الفنية التي كان يمكن أن تساهم بحصوله على الكرة الذهبية لو لم يتعرض إلى هذا العديد الكبير من الإصابات خلال مسيرته في مدريد”.

وحول العروض التي حصل عليها وأجاب : “هناك عروض جاءت من انجلترا بقيمة 200 مليون يورو بعد نهائي كييف ، هناك سباق بين مانشستر يونايتد وتوتنهام وتشيلسي ، ولهذا يمكن أن يكون ورقة مساومة لضم هازارد”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

أداء سانشو مع دورتموند يُثير دهشة أسطورة اليونايتد ‏

أسطورة ليفربول يوضح رأيه في التعاقد مع أرني سلوت لخلافة كلوب

مُدرب دورتموند: نسعى لهزيمة باريس في عُقر داره

فينيسيوس ينافس على جائزتين في أسبوع دوري الأبطال

قائد باريس سان جيرمان يتحدى دورتموند بعد خسارة الذهاب

أوين يتوقع مصير تين هاج مع مانشستر يونايتد

الأكثر قراءة