الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

راموس يحتفل بـ30 مليون متابع على انستجرام

عمرو محيي الدين

17:48 05/02/2019

 نشر النجم الإسباني سيرجيو راموس، قائد ريال مدريد، صورة على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي انستجرام، احتفالا بمناسبة وصول عدد متابعيه على الصفحة إلى 30 مليون شخصا من مختلف أنحاء العالم.

ظهر راموس في الصورة وهو يشير بيديه إلى رقم (30)، وكتب تعليقا: اليوم مميز جدا، وصلنا بالفعل إلى ثلاثين مليون متابع على انستجرام، شكرا للجميع.

راموس الذي يبلغ عامه الـ33 في مارس المقبل، تؤكد الأخبار على أنه طلب من إدارة ريال مدريد التوصل لاتفاق من أجل زيادة راتبه السنوي.

ووفقاً للصحفي الشهير والمحلل ببرنامج التشيرنجيتو مانو ساينز، فإن المدافع سيرجيو راموس الذي يبلغ من العمر 32 عاماً، طلب من فلورنتينو بيريز رئيس النادي الملكي ريال مدريد زيادة راتبه إلى 18 مليون يورو.

وأشار إلى أن من المتوقع موافقة مجلس إدارة نادي ريال مدريد على زيادة راتب سيرجيو راموس، وذلك لأن الفري الإسباني في حاجة كبيرة إلى قيادته في هذه الفترة الصعبة، وبالإضافة إلى الحب الكبير من المدريديستا له.

ويحصل المدافع المخضرم سيرجيو راموس حالياً على راتب سنوى مع نادي ريال مدريد 11 مليون يورو، ولكنه يطالب بزيادة 7 ملايين أخرين لصيبح الأعلى ما بين جميع زملائه في اللوس بلانكوس بعد رحيل كريستيانو رونالدو.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

تشيلسي يُحرز تقدماً جديداً في سباق الجوهرة البرازيلية

اهتمام ثنائي بخدمات أمرابط نجم مانشستر يونايتد

كلوب: جوارديولا أفضل مدرب في العالم

تطور جديد بشأن مستقبل كروس ومودريتش مع ريال مدريد

تين هاج: مانشستر يونايتد أصبح أقوى هذا العام‎ ‎

بيولي يُحلل أسباب هزيمة ميلان أمام تورينو

الأكثر قراءة