الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

سولاري : لا نريد سوى الفوز على برشلونة

03:18 04/02/2019

موقع سبورت 360 – أكد المدرب الأرجنتيني سانتياجو سولاري أن هدف فريقه ريال مدريد في المباراة القادمة ضد برشلونة تحقيق الفوز لا غير.

وحقق ريال مدريد الفوز على ديبورتيفو ألافيس بثلاثية نظيفة مساء الأحد ، ضمن منافسات الجولة الـ 22 من الدوري الإسباني ، قبل ثلاثة أيام على مواجهة برشلونة في ملعب كامب نو ، في ذهاب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا.

وقال سولاري في تصريح لوسائل الإعلام بعد الفوز على ألافيس “ريال مدريد مفضل للفوز في الكلاسيكو بالعادة ، نحترم الخصم كثيراً ورغم ذلك نريد اللعب لتحقيق الفوز فقط ، لا نستسلم أبداً ونذهب للفوز في كل المباريات دون النظر إلى وجود حسابات معقدة ، سنقاتل على كل شيء حتى”.

وفي سياق حديثه ، أشاد سولاري بالنجم البرازيلي الشاب فينيسيوس جونيور ، مؤكداً على سعادته بالأداء الذي يقدمه اللاعب ، لكنه رفض الكشف عن إذا سيشارك في الكلاسيكو أم لا ، بقوله “لن أبوح بالتشكيلة الأساسية اليوم”.

ويعتقد بأن عليهم عدم التفكير في جدول المباريات بقدر الالتفات إلى تجهيز أنفسهم جيداً للمباريات.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

شاهد.. تصريحات قوية من لاعبي الاتحاد بعد الهزيمة الثقيلة أمام أبها

نجم ريال مدريد المطلوب في الإنتر يحسم قراره

تاريخ مواجهات النصر والوحدة قبل مباراة السبت

لقجع يرد على تدخله لاستضافة المغرب نهائي أفريقيا.. وعلاقته بالأهلي.. فيديو

موعد مباراة الاتحاد القادمة بعد الهزيمة أمام أبها

الاتحاد يواصل نزيف النقاط بالخسارة بثلاثية أمام أبها.. فيديو

الأكثر قراءة