الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

لاعبو ريال مدريد فضلوا مواجهة برشلونة في نصف نهائي الكأس !

23:54 02/02/2019

موقع سبورت 360 – كشفت صحيفة “آس” الإسبانية عن مفاجأة كبيرة ، عندما أكدت بأن لاعبي ريال مدريد فضلوا مواجهة برشلونة في نصف نهائي كأس ملك إسبانيا ، على أن يلتقوا معه في نهائي البطولة.

وأسفرت قرعة نصف نهائي كأس ملك إسبانيا التي أقيمت يوم الجمعة الماضية عن مواجهتين ، الأولى بين برشلونة وريال مدريد في الكلاسيكو ، والثانية تجمع فالنسيا مع ريال بيتيس.

ويلتقي برشلونة مع ريال مدريد ذهاباً في السادس من الشهر الحالي – يوم الأربعاء القادم – على أرضية ملعب كامب نو ، على أن تقام مباراة العودة في ملعب سانتياجو برنابيو في 27 من نفس الشهر ، بينما يتواجهان في البرنابيو يوم الثاني من شهر مارس القادم في الليجا.

ووفقاً للصحيفة المدريدية فإن لاعبي ريال مدريد يدركون صعوبة مواجهة برشلونة ، ولذلك يفضلون اللعب أمامه في مباراتين على أن يلتقيان في مباراة واحدة – النهائي -.

وفي نفس الوقت يعتقدون أن لعب مباراة الإياب على ملعبهم يعتبر ميزة كبيرة ، خاصة مع الخروج بنتيجة جيدة من كامب نو يوم الأربعاء القادم.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

أنشيلوتي يوضح أسباب فوز ريال مدريد الكبير على قادش

تشكيلة النصر اليوم ضد الوحدة في الدوري السعودي

صدمة في الاتحاد من غياب محتمل لبنزيما حتى نهاية الموسم

التعاون يفتح خط المفاوضات مع جاتوزو لخلافة شاموسكا

شاهد.. إمام عاشور يتقدم للأهلي أمام الجونة بتسديدة صاروخية

ليفربول يُحدد سعر محمد صلاح للموافقة على رحيله للدوري السعودي

الأكثر قراءة