الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

بالدليل .. ريال مدريد لم يختلف كثيراً عن الموسم الماضي

بلال محمد

16:53 02/02/2019

على الرغم من الانتقاد الكبير لنادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد في الموسم الحالي، إلا أن بالأرقام لم يختلف كثيراً في المستوى مقارنة بالفريق في الموسم الماضي، والذي حقق بطولة دوري أبطال أوروبا تحت قيادة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان.

وأعتبر الكثير أن فريق ريال مدريد الإسباني هذا الموسم تحت قيادة جولين لوبيتيجي ثم سانتياجو سولاري هو الأسوأ في تاريخ النادي، ولكن الأرقام تثبت أن ليس هناك اختلاف كبير عن فريق زيدان في الموسم الماضي.

ولعب النادي الملكي ريال مدريد في الموسم الجاري حتى الأن 36 مباراة في جميع المسابقات، ونجح في تحقيق 23 فوزاً، وتعادل في 3 مباريات، وخسر في 10 مباريات، وسجل 75 هدفاً واستقبل 42.

بينما في الموسم الماضي بعد خوض ريال مدريد مع زيدان 36 مباراة أيضاً، فاز في 22 مباراة، وتعادل في 8 مباريات، وخسر في 6 مباريات، وسجل 77 هدفاً واستقبل 34، وهو ما يؤكد على أن ليس هناك فارق كبير بين الموسمين.

ويستعد نادي ريال مدريد، لملاقاة فريق ديبورتيفو ألافيس غداً الأحد، ضمن الجولة الثانية والعشرين من بطولة الدوري الدرجة الأولى الإسباني “الليجا”، على ملعب سانتياجو برنابيو معقل الفريق الملكي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

بايرن ميونخ يوضح حقيقة بيع نجميه لريال مدريد وبرشلونة

الزمالك يعلن إنهاء أزمة بلحاج.. رسميًا

نجم الأهلي السابق يُهاجم لاعبي الاتحاد بعد خسارة 7 مباريات ضد الهلال.. فيديو

9 لاعبين مهددين بالغياب عن كلاسيكو الأهلي والهلال

موراتا على استعداد للتضحية لأجل العودة إلى يوفنتوس

الحضري يفتح النار: إمام وكهربا أنهيا مبادئ وقيم الأهلي

الأكثر قراءة