الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

فينيسيوس يتصدر قائمة أفضل صانعي أهداف في ريال مدريد

14:53 02/02/2019

نشرت صحيفة ماركا الإسبانية تقريراً مدعماً بالأرقام يوضح مدى الإضافة التي يقدمها النجم البرازيلي الشاب فينيسيوس جونيور مع ريال مدريد خلال الموسم الحالي.

وأصبح فينيسيوس لاعباً أساسياً في تشكيلة المدرب سانتياجو سولاري خلال الأسابيع الماضية، وذلك بسبب المستوى المميز الذي يقدمه على الجبهة اليسرى سواء من حيث صناعة اللعب أو الاختراق.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها ان فينيسيوس صنع 7 أهداف مع ريال مدريد هذا الموسم خلال 1012 دقيقة خاضها في بطولات الليجا وكأس الملك ودوري أبطال أوروبا، بمعدل تمريرة حاسمة كل 144 دقيقة، وهو أفضل صانع أهداف في الفرق حتى الآن.

ويتفوق فينيسيوس على الرباعي كريم بنزيما، لوكا مودريتش، جاريث بيل وألفارو أودريوزولا، حيث يملك كل منهم 5 تمريرات حاسمة، بينما يأتي لوكاس فاسكيز ومارسيلو في المرتبة الثالثة بصناعتهما 4 أهداف.

وتشير التوقعات إلى أن فينيسيوس جونيور سيبقى لاعباً أساسياً حتى بعد عودة الثنائي جاريث بيل وماركو أسينسيو من الإصابة، لاسيما وأنه أظهر انسجام عالي مع كريم بنزيما الذي يمر بفترة رائعة جداً.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

نجم ريال مدريد السابق: ليس أمام مبابي سوى الانتقال للريال

جيرارد يرجح كفة الاتفاق في حسم صفقة قوية قبل الأهلي

الزمالك يحسم بقاء زيزو وعواد بعد نهائي الكونفدرالية

خاص.. رومارينيو يقترب من وجهة مفاجئة بعد مغادرة الاتحاد

برشلونة يجبر نجمه على الرحيل هذا الصيف

شكري يجبر الأهلي على تمديد عقد معلول

الأكثر قراءة