الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

فالدانو: فينيسيوس ملأ الفراغ الذي تركه رونالدو

أحمد تاضومانت

15:59 29/01/2019

موقع سبورت 360 – أكد خورخي فالدانو، نجم ريال مدريد السابق، أن كريم بنزيما يعيش إحدى أزهى الفترات في حياته الكروية، مشيراً في سياق آخر، إلى أن الصغير فينيسيوس جونيور نجح في ملء الفراغ الذي تركه البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وقال فالدانو في تصريحات صحفية أدلى بها لإذاعة (أوندا سيرو) الإسبانية: “أعتقد أن كريم بنزيما يمر بلحظات كبيرة، هو لاعب ناعم ولكنه من نوعية رائعة جداً والهدفين اللذان سجلهما ضد إسبانيول منحاه ثقة كبيرة”.

وتابع في السياق نفسه: “بنزيما في أفضل لحظاته المهنية، في الوقت الحالي هو من كبار الفريق مع مودريتش وراموس، هو أفضل من أي وقت مضى، الصافرات ضده تحولت لتصفيق”.

وعن جاريث بيل وفينيسيوس جونيور، قال فالدانو: “يبدو لي أن بيل لا يملك الحماس الكافي للعب كرة القدم، بالنسبة لي أشعر أنه في حرب مع جسده”.

واختتم بالقول: “بيل جاء ليُغطي مكان كريستيانو رونالدو، لكن هذا الأمر لم يحدث، أعتقد أن الشخص الذي احتل مكان النجم البرتغالي هو الصغير فينيسيوس جونيور”.

يُمكنك أيضاً مشاهدة: لماذا لا يتعاقد ريال مدريد مع مهاجمين جدد؟

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

رسالة قاسية من صحفي مدريدي لكيليان مبابي بعد خروج باريس من دوري الأبطال

ردة فعل مُثيرة للخليفي عند سؤاله عن إقالة إنريكي بعد الإقصاء

ماذا قال إنريكي بعد إقصاء باريس من دوري الأبطال؟ ‏

ماذا قال مدرب دورتموند بعد إقصاء باريس وبلوغ النهائي؟

ماركينيوس يبرر خسارة باريس من دورتموند

تعليق ماركو رويس بعد إقصاء دورتموند لباريس سان جيرمان

الأكثر قراءة