الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

بالاك يطالب هازارد بتحديد مصيره مع تشيلسي

بلال محمد

17:10 24/01/2019

طالب الأسطورة الألمانية المعتزل مايكل بالاك لاعب نادي تشيلسي الإنجليزي، من النجم البلجيكي المتألق إدين هازارد، تحديد مصيره بالرحيل أو البقاء.

وأشار المهاجم صاحب التاريخ الكبير مايكل بالاك الذي يبلغ من العمر 42 عاماً، إلى أن يجب على البلجيكي إدين هازارد أن يكون واضحًا بشأن مصيره مع نادي تشيلسي الإنجليزي، ويحدد إذا كان يريد البقاء أو الرحيل في نهاية الموسم الجاري.

وتحدث مايكل بالاك في تصريحات نقلتها صحيفة “أس” قائلاً: “على إدين هازارد أن يحدد إذا كان يريد البقاء مع تشيلسي أم لا، فهو لاعب مهم للغاية في صفوف الفريق وأيضاً في الدوري الإنجليزي، الأن عليه أن يقرر إذا كان يريد الذهاب إلى أحد أفضل الأندية في العالم كما يقول من وقت لأخر”.

وأضاف: “هازارد احد أفضل اللاعبين في العالم، ورحيله سيكون خسارة كبيرة للغاية لفريق تشيلسي بدون شك، ولكن إذا كانت رغبته تشير إلى ذلك فلا يمكن منعه عن فعل هذا”.

وأكمل: “يجب على هازارد أن يخبر إدارة نادي تشيلسي الإنجليزي برغبته، وعلى إدارة البلوز أن تتفهم رغبته، وهذه الأجواء ليست إيجابية في نادي مثل تشيلسي”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

صداع في رأس جوارديولا رغم فوز السيتي على نوتينجهام..فيديو

أولى تصريحات جوميز بعد وصول الزمالك لنهائي الكونفدرالية الإفريقية

باريس سان جيرمان يُتوج بلقب الدوري الفرنسي بعد تعثر موناكو

رسمياً.. اتحاد العاصمة ينسحب من مواجهة نهضة بركان في الكونفدرالية

اعتراف ضمني من ليفاندوفسكي حول تألق نجم ريال مدريد هذا الموسم

ماذا قال جوارديولا بعد فوز مانشستر سيتي على نوتينجهام ؟

الأكثر قراءة