الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ريال مدريد مر بنفس حالة برشلونة مع تشومي ولم يتعرض للإقصاء !

10:08 18/01/2019

كشفت صحيفة ماركا الإسبانية عن واقعة حدثت مع ريال مدريد مشابهة لقضية برشلونة مع نجمه الشاب تشومي الذي اشترك أمام ليفانتي في مباراة ذهاب ثمن نهائي كأس ملك إسبانيا رغم أنه موقوف مع الفريق الثاني.

وخسر برشلونة في مباراة الذهاب بهدفين مقابل هدف، لكن نجح في قلب الطاولة على ليفانتي خلال لقاء العودة الذي أقيم يوم أمس الخميس على ملعب الكامب نو، وانتصر بثلاثية نظيفة، ليعبر إلى ربع النهائي.

وأكدت بعض المصادر الصحفية إمكانية إقصاء البرسا من البطولة بسبب إشراكه تشومي في مباراة الذهاب رغم أنه موقوف لمدة مباراة واحدة في دوري الدرجة الثانية.

وأوضحت صحيفة ماركا الإسبانية أن ريال مدريد أشرك ألفارو تيخيرو لاعب الكاستيا أمام ليونيسا في إياب دور الـ32 من بطولة كأس الملك عام 2016، وذلك رغم أنه كان موقوف بسبب تراكم البطاقات الصفراء مع الكاستيا.

وأضاف التقرير أن ريال مدريد تلقى إشعار من لجنة العقوبات باللاعبين الموقوفين قبل المباراة، وكان تيخيرو من بينهم، لكن اللاعب شارك أمام ليونيسا، ثم غاب عن المباراة التالية مع الكاستيا، ولم يتم اعتبار هذا مخالف للقوانين، وأكمل الفريق مشواره في البطولة بشكل طبيعي، مما يؤكد أن موقف برشلونة قانوني بنسبة 100%.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

ليفربول يفسد خطة الاتحاد بشأن محمد صلاح

فيفا يوقف الزمالك 3 فترات عن القيد بسبب بوطيب

سجل 10 أهداف ضد ليفربول.. تعرف على الطفل المعجزة الذي يمتلكه أرسنال

الأهلي يستعيد جميع أسلحته قبل مواجهة الإسماعيلي

قائمة برشلونة الرسمية لمواجهة فالنسيا

مدرب النصر ينتظر مصير النجعي وغريب

الأكثر قراءة