الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

خيسوس فاييخو ينضم إلى قائمة إصابات ريال مدريد

أحمد رمضان

01:03 15/01/2019

موقع سبورت 360 – انضم خيسوس فاييخو مدافع ريال مدريد إلى قائمة المصابين الطويلة بعد أن تعرض اليوم الإثنين لإصابة عضلية خلال التدريبات التي جرت استعداداً لإياب الدور ثمن النهائي من كأس إسبانيا.

وقالت وكالة الصحافة الإسبانية أن خيسوس فاييخو سيغيب عن صفوف ريال مدريد لعدة أسابيع ، على أن يخضع في الساعات القادمة إلى عدد من الفحوص الطبية لمعرفة المدى الدقيق للإصابة وأيضاً مدة غيابه.

وكان المدرب سانتياجو سولاري يفكر جدياً في الاعتماد على اللاعب البالغ من العمر 22 عاماً في المباراة أمام ليجانيس يوم الأربعاء المقبل ، وذلك في إياب ثمن نهائي كأس إسبانيا والمقررة على ملعب بوتاركي.

وكشفت هذه المصادر أيضاً أن كريم بنزيما الذي تعرض لكسر في إصبع الخنصر الأيمن خلال المباراة أمام ريال بيتيس أمس الأحد لن يحتاج إلى أي تدخل جراحي ، وبالتالي سيعتمد على الطب العلاجي والطبيعي.

وسيضطر المهاجم الفرنسي للغياب عن مباراة يوم الأربعاء ضد ليجانيس بسبب حاجته إلى الراحة ، إلا أنه سيتواجد خلال المواجهة المرتقبة يوم السبت القادم أمام إشبيلية في الجولة العشرين من الدوري الإسباني.

مشاكل ريال مدريد هذا الموسم .. فيديو

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

مانشستر يونايتد يفتح باب الخروج أمام كاسيميرو

بيرناردو سيلفا يُحدد سقفاً زمنياً لإدارة برشلونة

ماذا قال تين هاج بعد خسارة مانشستر يونايتد أمام كريستال بالاس؟ ‏

‏5 أرقام على هامش هزيمة مانشستر يونايتد الثقيلة أمام كريستال بالاس

مانشستر يونايتد يتجرع هزيمة ثقيلة أمام كريستال بالاس

الزمالك ينتقد أخطاء التحكيم في بيان ناري: لن نُفرط في حقوقنا

الأكثر قراءة