الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

روبرتو كارلوس يفضل زيدان على جميع المدربين

أحمد رمضان

22:51 14/01/2019

موقع سبورت 360 – وصف المدرب البرازيلي روبرتو كارلوس زميله السابق في ريال مدريد زين الدين زيدان بأنه واحد من أفضل المدربين على الإطلاق في السنوات العشر الأخيرة.

وتمكن زين الدين زيدان من قيادة ريال مدريد للفوز بالعديد من الألقاب وأبرزها دوري أبطال أوروبا في ثلاث مناسبات متتالية ، قبل أن يغادر بشكل مفاجىء في نهاية الموسم الماضي.

وجاءت تصريحات النجم البرازيلي السابق في مؤتمر صحفي عقده بالعاصمة الجزائرية التي وصلها اليوم الاثنين من أجل المشاركة في حفل تسليم جائزة الكرة الذهبية للعام 2018.

وقال روبرتو كارلوس : “كنت أقول لصديقي زيدان ، أنت جزائري وموهبتك برازيلية ، ولكن جنسيتك فرنسية ، في الحقيقة زيدان هو من أفضل المدربين في العالم خلال آخر عشر سنوات”.

وحول القرارات التي اتخذها فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد بما في ذلك اقالة جولين لوبيتيجي والتعاقد مع سانتياجو سولاري : “بالطبع هو على حق ، الرئيس يقوم بعمل كبير من أجل عودة الفريق بقوة”.

مشاكل ريال مدريد هذا الموسم .. فيديو

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

سعود عبدالحميد يسجل هدف الهلال الثاني ضد الاتحاد ويحتفل بالكرسي.. فيديو

شاهد.. حمدالله يسجل هدف التعادل لـ الاتحاد ضد الهلال

برونو فيرنانديز يفتح الباب أمام الرحيل عن مانشستر يونايتد

مباشر ريال مدريد وبايرن ميونخ: فينيسيوس يقص الشريط بهدف رائع.. فيديو

سافيتش يورط الهلال بسبب الطرد أمام الاتحاد.. فيديو

ناديان من الدوري الإسباني يراقبان نجم برشلونة المرشح للخروج في الصيف

الأكثر قراءة