الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

لاهوز يدير مباراة ريال مدريد القادمة في الليجا ضد إشبيلية

يوسف منير

18:51 14/01/2019

أعلن الاتحاد الإسباني لكرة القدم رسمياً ظهر اليوم الاثنين منذ قليل، عم تعيين الحكم الدولي الإسباني ماثيو لاهوز لإدارة قمة الجولة العشرين القادمة من عمر الدوري الإسباني بين ريال مدريد وإشبيلية.

ويستضيف نادي ريال مدريد نظيره إشبيلية في قمة الأسبوع القادم من عمر الدوري الإسباني عصر يوم السبت القادم على ملعب سانتياجو بيرنابيو.

ووكلت المنظمة الخاصة بتنظيم الدوري الإسباني “ليجا سانتاندير” الحكم الإسباني الدولي ماثيو لاهوز لإدارة قمة ريال مدريد وإشبيلية يوم السبت بمساعدة تقنية حكم الفيديو.

وخطف ريال مدريد أمس فوزاً صعباً للغاية بنتيجة وظفر بثلاث نقاط مهمة على حساب مستضيف ريال بيتيس بنتيجة 2-1 في المباراة التي جمعتهما على ملعب الأخير لحساب الجولة الثانية والعشرين من عمر الدوري الإسباني.

ويستعد ريال مدريد لمواجهة ليجانيس في إياب الدور ثمن النهائي من بطولة كأس ملك إسبانيا يوم الأربعاء القادم، قبل أن يستضيف إشبيلية على ملعب سانتياجو بيرنابيو في قمة الجولة العشرين من عمر الدوري الإسباني.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

مدير الإنتر يوضح حقيقة تعاقد الفريق مع نجمي الدوري الإيطالي

ميشيل يتلقى عرضاً مفاجئاً للرحيل عن الهلال

إقامة كأس السوبر السعودي 2025 في الصين

الزمالك يكشف حقيقة رفض شيكابالا خوض مباراة دريمز

أول رد من الزمالك على احتفال مصطفى شلبي أمام دريمز

تشكيل برشلونة المتوقع في مباراة اليوم ضد فالنسيا في الليجا

الأكثر قراءة