الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

بالدليل .. داني كارفخال يُثبت عدم صحة هدف ريال بيتيس

محمد عبد الرحمن

11:15 14/01/2019

موقع سبورت 360 – نشر داني كارفخال ظهير أيمن فريق ريال مدريد صورة بصفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” تثبت عدم صحة هدف ريال بيتيس في مرمى المرينجي.

واستضاف فريق ريال بيتيس مساء أمس الأحد على ملعبه “بينيتو فيلامارين” منافسه الصعب ريال مدريد، ضمن فعاليات الجولة التاسعة عشر من عمر مسابقة الدوري الإسباني، وانتهت المباراة بفوز المرينجي بصعوبة بهدفين مقابل هدف.

وكان فريق ريال مدريد متقدمًا بنتيجة المباراة، حتى الدقيقة 67، عندما أحرز كاناليس هدف التعادل.

ولكن لجأ هيرنانديز هيرنانديز حكم المباراة لتقنية “فار” لحسم القرار باحتساب الهدف أو إلغائه، وفي نهاية المطاف قام الحكم باحتساب الهدف، معلنًا عن تعادل ريال بيتيس.

وأشارت صحيفة “ماركا” الإسبانية أن بالرغم من إحراز ريال مدريد هدف الانتصار عن طريق داني سيبايوس بالدقيقة قبل الأخيرة، إلا أن داني كارفخال كشف للجميع بأن هدف ريال بيتيس جاء من تسلل.

وأكملت الصحيفة أن داني كارفخال قام بإعادة نشر تغريدة لمهندس يدعو “ناتشو تيلادو” وهو أحد مشجعي ريال مدريد أيضًا، حيث قام هذا المهندس بتحليل لقطة التسلل بوضوح، وظهر كاناليس محرز الهدف وهو في موقف تسلل بفارق 10 سنتيمتر فقط عن أقرب مدافع لريال مدريد وكان “كارفخال”.

وقام داني كارفخال بإعادة نشر تلك التغريدة، واستغرب بشدة من احتساب هذا الهدف، بالرغم من تواجد تقنية “فار”.

الجدير بالذكر أن ريال مدريد أصبح بالمركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 33 نقطة.

أهداف مباراة – ريال بيتيس 1 × 2 ريال مدريد

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

سجل 10 أهداف ضد ليفربول.. تعرف على الطفل المعجزة الذي يمتلكه أرسنال

الأهلي يستعيد جميع أسلحته قبل مواجهة الإسماعيلي

قائمة برشلونة الرسمية لمواجهة فالنسيا

مدرب النصر ينتظر مصير النجعي وغريب

كولر يتراجع عن قراره بشأن رحيل عبد القادر

غموض موقف كانتي وفيليبي من مواجهة الاتحاد ضد الهلال

الأكثر قراءة