الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

أفكار بينيتيز مع ريال مدريد تتضح بعد الهزيمة أمام روما

رامي جرادات

16:20 18/07/2015

اتضحت بعض الأفكار لدى رافاييل بينيتيز المدير الفني الجديد لريال مدريد والتي سيطبقها في الموسم المقبل، وذلك بعد مباراته الأولى ضد روما والتي انتهت بفوز الأخير بركلات الترجيح (7-6) ضمن منافسات بطولة الكأس الدولية للأبطال.

وأكدت صحيفة ماركا الإسبانية على رغبة بينيتيز بالاعتماد على عنصر الشباب بعد أن دفع بالنرويجي مارتن أوديجارد صاحب 16 عام وخيسي رودريجيز منذ بداية اللقاء.

كذلك أوضحت الصحيفة في تقريرها أن المدرب الإسباني سيعتمد على مبدأ المداورة في الموسم المقبل لتجنب الإصابات والإرهاق في منتصف ونهاية الموسم مثلما حدث في الموسم الماضي.

وأضافت الصحيفة المقربة من البيت الأبيض أن بينيتيز قد يلعب بخطة 4-2-3-1 والتي اعتمدها في مباراة اليوم، وذلك عبر وضع كريستيانو رونالدو كرأس حربة.

في المقابل قالت صحيفة أس الإسبانية أن بينيتيز يريد إقحام جاريث بيل كصانع ألعاب من أجل منحه الحرية في التحرك داخل الملعب وعدم التقيد بجبهة واحدة مثلما كان يفعل في الموسم المنقضي.

وسلطت الصحيفة المدريدية الضوء على ضعف الفريق في الكرات الثابتة والعرضية وهي مشكلة يعاني منها ريال مدريد منذ عدة سنوات وما زالت لم تحل إلى غاية هذه اللحظة.

إقرأ أيضاً: بينيتيز يتجرع خسارته الأولى أمام روما

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

موراتا يواجه خطر الغياب عن إسبانيا في يورو 2024

موعد مباراة الأهلي المصري ضد الترجي اليوم السبت والقنوات الناقلة

وضع نيكو باز يتغير داخل ريال مدريد

ديشان يُشيد بنجم ريال مدريد بعد استدعائه بقائمة فرنسا

الكشف عن التكلفة المتوقعة لتوقيع ريال مدريد مع فيرتز

تعليق قوي من لاعب النصر على تعادل الهلال القاتل.. فيديو

الأكثر قراءة