الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

صور.. ملك إسبانيا يكرم كيلور نافاس

عمرو محيي الدين

19:52 10/01/2019

تسلم الكوستاريكي كيلور نافاس، حارس مرمى ريال مدريد ، الجائزة الوطنية الإسبانية للرياضة لعام 2018 من ملك إسبانيا، في حفل شهد إحياء ذكرى المتسلقين الإسبان الثلاثة الذين لقوا مصرعهم في السادس من يناير الجاري في بيرو، ضحايا انهيار جليدي مع مرشدهم المحلي.

 تم تسليم الجوائز الـ13 التي يمنحها المجلس الأعلى للرياضة سنويا، والتي تقررها لجنة تحكيم بممثلين من مؤسسات ووسائل إعلام إلى الفائزين، وبينهم نافاس، الذي احتفل أيضا بلعب 150 مباراة مع ريال مدريد.

وتسلم نافاس الجائزة من الملك فيليبي السادس، بعد ساعات من فوز فريقه ريال مدريد على ليجانيس بثلاثية نظيفة في بطولة كأس الملك، في مباراة شارك بها الحارس الكوستاريكي.

وحصل نافاس على الجائزة تقديرا لمسيرته الرياضية في إسبانيا منذ عام 2010، حيث لعب في ألباسيتي وليفانتي قبل وصوله إلى ريال مدريد في عام 2014.

ولم يتمكن لاعب التنس الإسباني رافائيل نادال من تسلم جائزته نظرا لارتباطه الرياضية.

كما جرى تكريم مشروع  “Common Goal” الذي يدعمه لاعب مانشستر يونايتد خوان ماتا، لكي يتبرع لاعبو كرة القدم بـ1% من رواتبهم لصالح أغراض خيرية.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

برشلونة يهزم فالنسيا..خبرة ليفاندوفسكي تُرقع خروق الثوب

ماذا قال تشافي بعد فوز برشلونة على فالنسيا؟

أرقام على هامش انتصار برشلونة المُثير على فالنسيا

ليفاندوفسكي يمنح برشلونة انتصاراً مُثيراً على فالنسيا ‏

مباشر مُباراة برشلونة ضد فالنسيا..ليفاندوفسكي يتقدم للبلوجرانا..فيديو ‏

وصول بعثة الزمالك القاهرة بعد نجاح مهمة التأهل لنهائي الكونفدرالية

الأكثر قراءة