الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

كافاني على رادار ريال مدريد في يناير

بلال محمد

18:56 09/01/2019

كشفت صحيفة “دون بالون” الإسبانية مساء اليوم الأربعاء، عن تفكير فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد، في التعاقد مع المهاجم الأوروجواياني إدينسون كافاني هداف نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، خلال الميركاتو الشتوي الجاري.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، فإن المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي لاعب نادي بايرن ميونخ الألماني، كان هو الهدف الرئيسي لنادي ريال مدريد الإسباني، ولكن المبالغة في سعره دفعت فلورنتينو بيريز للتفكير في كافاني.

وأشارت إلى أن النادي البافاري بايرن ميونخ يطالب بـ100 مليون يورو للتخلي عن روبرت ليفاندوفسكي، وهو سعر يراه فلورنتينو بيريز مبالغ في لاعب وصل إلى عامه الـ30.

وقالت أن الدولي الأوروجواياني إدينسون كافاني الذي يبلغ من العمر 31 عاماً، قريباً للغاية من نادي ريال مدريد الإسباني في يناير، وثمن الصفقة لن يتخطى الـ60 مليون يورو.

وذكرت أن كافاني مغرمًا دائمًا بالنادي الملكي ريال مدريد، ويضعه فلورنتينو بيريز كخطة “ب” إذا فشل في التعاقد مع هاري كين أو روبرتو فيرمينو.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

أونانا يوضح حقيقة شعوره بالندم على الانتقال إلى مانشستر يونايتد

لوبيتيجي يحسم موقفه من تدريب بايرن ميونخ

القاسم يحرج جيسوس حول موعد نهائي كأس الملك.. وهذه حقيقة ترشيحه للمنتخب

تغييرات كثيرة على تشكيلة الزمالك ضد سموحة

تشيلسي يمطر شباك وست هام في الدوري الإنجليزي

رد اللذيذ على تصريح كاسترو حول صفقة نيمار.. وتغيير نجوم أندية الشركات

الأكثر قراءة