الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

آخر أخبار نادي ريال مدريد اليوم 9\1\2019

محمد عبد الرحمن

23:59 09/01/2019

موقع سبورت 360 – يلتقي فريق ريال مدريد مساء اليوم الأربعاء على ملعبه “سانتياجو برنابيو” بضيفه ليجانيس في ذهاب دور 16 من بطولة كأس ملك إسبانيا لهذا الموسم 2018 / 2019.

ويعاني فريق ريال مدريد في الآونة الأخيرة بمسابقة الدوري الإسباني، بعد تعادله أمام فياريال بهدفين لمثلهما، والخسارة على يد ريال سوسيداد بهدفين نظيفين على ملعب “سانتياجو برنابيو”.

ويحتل حاليًا فريق ريال مدريد المركز الخامس بترتيب الدوري الإسباني بفارق عشر نقاط عن المتصدر برشلونة.

ويأمل الأرجنتيني سانتياجو سولاري مدرب فريق ريال مدريد في الفوز بلقاء اليوم حتى تعود الثقة من جديد للاعبي المرينجي.

ويقدم لكم موقع سبورت 360 عربية في هذا التقرير اليومي المحدث باستمرار، آخر وأبرز الأخبار الخاصة بفريق ريال مدريد الإسباني اليوم الأربعاء الموافق التاسع من شهر يناير الحالي :


إريكسين يراوغ بشأن موقفه من اهتمام ريال مدريد بضمه

موقع سبورت 360 – لم يقدم كريستيان إريكسين نجم خط وسط فريق نادي توتنهام الإنجليزي إجابة وافية بشأن موقفه من اهتمام نادي ريال مدريد الإسباني بضمه.

إقرأ الخبر كاملاً


 

جيتي إيميج

ريال مدريد يخسر خدمات كورتوا للإصابة

تلقى ريال مدريد أنباء غير سارة بتعرض الحارس البلجيكي تيبو كورتوا لإصابة عضلية ستبعده عن الملاعب في الفترة القادمة، وبالطبع لن يشارك في مباراة ليجانيس اليوم الأربعاء في ذهاب ثمن نهائي كأس ملك إسبانيا بجميع الأحوال.

إقرأ الخبر كاملاً


صحيفة أس

مورينيو رفض ريال مدريد بعد إقالة لوبيتيجي

كشفت صحيفة “ريكورد” البرتغالية مساء اليوم الأربعاء، عن رفض المدرب المخضرم جوزيه مورينيو المدير الفني السابق لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، تولي قيادة نادي ريال مدريد بعد إقالة جولين لوبيتيجي.


كافاني على رادار ريال مدريد في يناير

كشفت صحيفة “دون بالون” الإسبانية مساء اليوم الأربعاء، عن تفكير فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد، في التعاقد مع المهاجم الأوروجواياني إدينسون كافاني هداف نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، خلال الميركاتو الشتوي الجاري.


كريم بنزيما يتجه إلى الدوري الإيطالي في يناير

كشفت صحيفة “دون بالون” الإسبانية صباح اليوم الأربعاء، عن رغبة فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد، في التخلص من خدمات المهاجم الفرنسي كريم بنزيما، خلال الميركاتو الشتوي الجاري.


ريال مدريد يجد بديل مودريتش ويجهز 120 مليون لضمه

كشفت صحيفة “دون بالون” الإسبانية صباح اليوم الأربعاء، عن عثور فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد، على بديل النجم الكرواتي لوكا مودريتش الذي سيرحل خلال الميركاتو الصيفي المقبل.


متى خسر ريال مدريد 6 مباريات في هذه المرحلة من الدوري الإسباني؟

يتوجه ريال مدريد يوم الأحد المقبل إلى ملعب بينتو فيامارين في إقليم الأندلس ، حيث سيخوض مواجهة صعبة ضد ريال بيتيس في الجولة التاسعة عشرة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

اقرأ الخبر كاملاً


ريال مدريد يتفاوض مع جوزيه مورينيو

ذكرت صحيفة “ذا صن” البريطانية اليوم الأربعاء أن ريال مدريد بدأ التفاوض مع البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد السابق بهدف التعاقد معه خلال الفترة القادمة.

اقرأ الخبر كاملاً


سولاري يغادر ريال مدريد في 30 حزيران / يونيو

حدد نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم موقفه النهائي من بقاء المدرب سانتياجو سولاري كمدير فني للفريق الأول حسبما كشفت محطة “كادينا كوبي” الإذاعية الإسبانية.

اقرأ الخبر كاملاً


Getty

إبراهيم دياز يُزين قائمة ريال مدريد لمواجهة ليجانيس

أزاح سانتياجو سولاري، مدرب نادي ريال مدريد، الستار عن قائمة الفريق الملكي التي ستواجه ليجانيس، مساء اليوم الأربعاء، في اللقاء الذي سيجمع الطرفين على أرضية ملعب سانتياجو بيرنابيو، ضمن ثمن نهائي كأس ملك إسبانيا.

اقرأ الخبر كاملاً


Diario Sport

خفاش برشلونة يُوضح حقيقة تشجيعه لريال مدريد

موقع سبورت 360 – أوضح جيسون موريلو، لاعب فالنسيا المعار إلى نادي برشلونة، حقيقة تشجعيه لفريق ريال مدريد حينما كان صغيراً، حيث ظهر المدافع الكولومبي في إحدى الصور مرتدياً قميص النادي الملكي.

إقرأ الخبر من هنا


عناوين الصحف : توديبو يوقع مع برشلونة وميليتاو هدف ريال مدريد الجديد

موقع سبورت 360 – اهتمت عناوين الصحف الإسبانية اليوم الأربعاء الموافق التاسع من شهر يناير الجاري بتعاقد فريق برشلونة مع المدافع فرنسي الشاب جين كلير توديبو، بالإضافة إلى اهتمام ريال مدريد بضم البرازيلي إيدير ميليتاو.

إقرأ الخبر من هنا


ريال مدريد سيتعاقد مع مدافع بورتو الشاب بسبب بيبي

موقع سبورت 360 – كشفت صحيفة “ماركا” الإسبانية أن إدارة ريال مدريد مهتمة بشدة بالتعاقد مع البرازيلي الشاب إيدير ميليتاو مدافع فريق بورتو البرتغالي.

إقرأ الخبر من هنا


الصورة من FootballDrug

موعد مباراة ريال مدريد اليوم أمام ليجانيس والقنوات الناقلة

يستضيف ريال مدريد منافسه ليجانيس على ملعب “سانتياجو بيرنابيو” مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات دور الـ16 في بطولة كأس ملك إسبانيا.

إقرأ الخبر من هنا


لماذا جدد كيلور نافاس عقده مع ريال مدريد ؟

موقع سبورت 360 – وضعت صحيفة “ماركا” الإسبانية سيناريوهين لفهم السبب الذي جعل إدارة نادي ريال مدريد تجدد عقد الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس.

إقرأ الخبر من هنا


Mundo Deportivo

إنييستا يبدي رأيه في عودة نيمار إلى برشلونة

موقع سبورت 360 – علق أندريس إنييستا، نجم فيسيل كوبيه الياباني، عن العودة المحتملة للبرازيلي نيمار دا سيلفا إلى برشلونة، رافضاً في الوقت نفسه، إخراج ريال مدريد من دائرة المنافسة على لقب الدوري الإسباني.

إقرأ الخبر من هنا


تغييرات عديدة في تشكيلة ريال مدريد المتوقعة بـ مباراة اليوم

موقع سبورت 360 – يلتقي فريق ريال مدريد على أرضه ووسط جماهيره بمنافسه ليجانيس مساء اليوم الأربعاء في ذهاب دور ثمن النهائي ببطولة كأس ملك إسبانيا.

إقرأ الخبر من هنا


جدول مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة .. الأربعاء 9 / 1 / 2019

يشهد اليوم الأربعاء الموافق التاسع من شهر يناير استئناف مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة كأس الأمم الآسيوية التي تقام حالياً على الأراضي الإماراتية.

إقرأ الخبر من هنا


صحيفة ماركا

أفكار سولاري بشأن ثلاثي ريال مدريد في مباراة ليجانيس

موقع سبورت 360 – كشفت صحيفة ماركا الإسبانية عن أفكار السيد سانتياجو سولاري المدير الفني الأرجنتيني لفريق نادي ريال مدريد الإسباني بشأن الثلاثي: مارسيلو، كريستو وإبراهيم دياز الوافد الجديد من نادي مانشستر سيتي الإنجليزي.

إقرأ الخبر من هنا


تشيلسي يختار بنزيما مهاجم ريال مدريد لخلافة موراتا 

موقع سبورت 360 – كشفت تقارير صحفية بريطانية عن هوية اللاعب الذي وقع عليه الاختيار من أجل خلافة ألفارو موراتا المهاجم الإسباني في خط هجوم فريق نادي تشيلسي الإنجليزي خلال سوق الانتقالات الشتوية الجارية.

 إقرأ الخبر من هنا


توتنهام يطلب مبلغًا فلكيًا لبيع إريكسين لـ ريال مدريد

موقع سبورت 360 – كشفت تقارير صحفية إسبانية عن مطالب نادي توتنهام المالية من أجل الاستغناء عن خدمات صانع ألعابه، كريستيان إريكسين.


ريال مدريد يحاول خطف هدف يوفنتوس الذي طلبه رونالدو

كشفت صحيفة “دون بالون” الإسبانية مساء اليوم الثلاثاء، عن رغبة فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد، في التعاقد مع المهاجم البولندي كريستوف بياتيك هداف نادي جنوى الإيطالي، خلال الميركاتو الشتوي الجاري.


جاريث بيل حرم ريال مدريد من ضم مبابي

كشفت صحيفة “أس” الإسبانية مساء اليوم الثلاثاء، عن حرمان نادي ريال مدريد من التعاقد مع الجوهرة الشابة كيليان مبابي لاعب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، بسبب اللاعب الويلزي جاريث بيل.


ريال مدريد يتلقى صدمة بعد تحديد مورينيو فريقه الجديد

كشفت صحيفة “دون بالون” الإسبانية صباح اليوم الثلاثاء، عن تلقى فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد صدمة كبيرة، بعد تحديد المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو فريقه الجديد بعد إقالته من منصبه في مانشستر يونايتد الإنجليزي.


قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

برشلونة يهزم فالنسيا..خبرة ليفاندوفسكي تُرقع خروق الثوب

ماذا قال تشافي بعد فوز برشلونة على فالنسيا؟

أرقام على هامش انتصار برشلونة المُثير على فالنسيا

ليفاندوفسكي يمنح برشلونة انتصاراً مُثيراً على فالنسيا ‏

مباشر مُباراة برشلونة ضد فالنسيا..ليفاندوفسكي يتقدم للبلوجرانا..فيديو ‏

وصول بعثة الزمالك القاهرة بعد نجاح مهمة التأهل لنهائي الكونفدرالية

الأكثر قراءة