الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

جوارديولا : الانتقال إلى ريال مدريد خطوة جيدة

يوسف منير

20:31 08/01/2019

تواجد المدرب الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي في المؤتمر الصحفي الخاص قبل مباراة فريقه ضد بورتون سيتي في ذهاب نصف نهائي بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية.

وتحدث المدرب الإسباني بيب جوارديولا عن العديد من القضايا التي تخص مانشستر سيتي، وأيضاً انتقال لاعب الشاب السابق إبراهيم دياز إلى صفوف ريال مدريد.

وتمنى المدرب الإسباني بيب جوارديولا كل التوفيق للاعب الشاب ومواطنه إبراهيم دياز مع فريقه الجديد ريال مدريد، مؤكداً أن اللاعب يتمتع بموهبة خاصة جداً.

وصرح بيب جوارديولا المدير الفني لنادي مانشستر سيتي عن عملية انتقال إبراهيم دياز قائلاً:” اتمنى له كل التوفيق، لا يوجد شك أن خطوة الانتقال إلى فريق مثل ريال مدريد لن تكون سيئة أبداً”.

وأعلن نادي ريال مدريد أمس في بيان رسمي توصله لاتفاق مع نظيره مانشستر سيتي يقضي بانتقال الشاب الإسباني إبراهيم دياز لصفوف النادي الملكي، قبل يطير اللاعب صباح اليوم إلى العاصمة الإسبانية مدريد.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

طبيب الزمالك يوضح تطورات ثلاثي الفريق المُصاب

الكشف عن رئيس بعثة الأهلي في نهائي أفريقيا

تقارير توضح حقيقة رحيل ليفاندوفسكي عن برشلونة

روديجر يوجه تحذيرًا لـ مبابي بشأن نهائي دوري أبطال أوروبا

جوميز يصعد 6 لاعبين لتدريبات الزمالك استعدادًا لمواجهة البنك

بينيتيز يحدد نقطة قوة إنتر ميلان في الدوري الإيطالي

الأكثر قراءة