الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ريال مدريد يخطط للانقضاض على إريكسين

يوسف منير

18:43 08/01/2019

يستهدف نادي ريال مدريد الإسباني القيام بالكثير من الأعمال خلال سوق الانتقالات الشتوية الحالية وأيضاً الصيف القادم من أجل تدعيم صفوف الفريق الذي ينهار حالياً في الليجا الإسبانية.

وقالت وسائل الإعلام العالمية صباح اليوم الثلاثاء، أن ريال مدريد بجانب تعاقداته مع بعض من اللاعبين الشباب، سوف يتعاقد أيضاً مع العديد من اللاعبين الكبار القادرين على إعادة هيبة النادي الملكي مجدداً.

وذكرت صحيفة “اندبندنت” أن ريال مدريد الإسباني يبحث التعاقد مع الدنماركي كريستيان إريكسين صانع ألعاب توتنهام الإنجليزي خلال سوق الانتقالات الصيفية القادمة.

وتابعت الصحيفة نفسها، بأن ريال مدريد ينتظر عدم تجديد كريستيان إريكسين لعقده مع توتنهام الإنجليزي من أجل الانقضاض عليه خلال سوق الانتقالات الصيفية القادمة، حيث أكد أن النادي الملكي يرصد مبلغ 80 مليون يورو للتعاقد مع النجم الدنماركي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

كلوب يتغنى بالنجم محمد صلاح بعد فوز ليفربول على توتنهام

خبير تحكيمي يحسم الجدل حول ركلة جزاء الزمالك الملغاة أمام سموحة

مواجهات الاثنين تصب في مصلحة الأهلي ضد الهلال

رقم قياسي للنجم محمد صلاح بعد فوز ليفربول على توتنهام

موعد مباراة الزمالك القادمة بعد الهزيمة من سموحة في الدوري المصري

سموحة يكبد الزمالك خسارة مفاجئة في الدوري المصري

الأكثر قراءة