الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

حارس سوسيداد يرد على فينيسيوس بشأن ركلة الجزاء الغير محتسبة

13:30 07/01/2019

رد جيرونيمو رولي حارس ريال سوسيداد على فينيسيوس جونيور نجم ريال مدريد بشأن اللقطة التحكيمية المثيرة للجدل التي حدث في مباراة الفريقين يوم أمس الأحد وتسببت في حرمان الفريق الملكي من ركلة جزاء.

وحصل فينيسيوس جونيور على تمريرة مميزة من البديل إيسكو في الشوط الثاني، وتوغل بالكرة إلى منطقة الجزاء، وحاول تخطي الحارس رولي ليسهل مهمته في وضعها بالشباك، لكن الأخير قام بعرقلته أمام أعين الحكم الذي رفض احتساب ركلة جزاء وأمر باستمرار اللعب.

وتعرض الحكم لانتقادات لاذعة بسبب عدم اللجوء لتقنية الفيديو التي صممت بالأساس لمثل هذه الحالات، فحسب رأي الكثيرين، كان يتوجب عليه منح ريال مدريد ركلة جزاء لأن الحارس رولي قام بإعاقة فينيسيوس بشكل واضح.

ونشر النجم البرازيلي الشاب صورة عبر حسابه الرسمي على إنستجرام يوضح من خلالها كيف قام رولي بمسك قدمه ومنعه من التقدم، ووضع عليها رسومات تعبيرية ساخرة من قرار الحكم.

ورد الحارس رولي على صورة فينيسيوس بصورة أخرى نشرها هو الآخر عبر حسابه الرسمي على نفس الموقع، وتظهر هذه الصورة أنه وصل بالفعل للكرة ولمسها، وبالتالي فهو يفترض عدم وجود ركلة جزاء ويؤكد صحة قرار الحكم.

الصورة التي نشرها رولي حارس سوسيداد للرد على فينيسيوس

 

الصورة التي نشرها فينيسيوس 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

الاتحاد السعودي يُحدد بديل محمد صلاح من الدوري الإنجليزي

قرار مفاجئ من أرسنال فيما يتعلق بمستقبل جابرييل جيسوس

جوميز يتحكم في مصير أكينولا مع الزمالك

تشيلسي يُحدد اسمًا من الدوري الإيطالي لخلافة بوتشيتينو في الصيف

لؤي ناظر يحسم قرار ترشحه لرئاسة الاتحاد

نابولي واثق من استمرار كفاراتسخيليا رغم اهتمام برشلونة

الأكثر قراءة