الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ريال مدريد يثق من التعاقد مع إريكسن

بلال محمد

20:09 06/01/2019

كشفت صحيفة “أس” الإسبانية مساء اليوم الأحد، عن ثقة فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد، من التعاقد مع النجم الدنماركي كريستيان إريكسن لاعب نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي، خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، فإن فلورنتينو بيريز يتطلع إلى التعاقد مع الدولي الدنماركي كريستيان إريكسن الذي يبلغ من العمر 26 عاماً، ويحاول استغلال اقتراب انتهاء عقده مع توتنهام لضمه بمقابل ليس كبيرًا للغاية.

وأشارت إلى أن العلاقة جيدة للغاية بين ريال مدريد وتوتنهام، حيث تعاقد النادي الإسباني من قبل مع جاريث بيل ولوكا مودريتش من النادي اللندني، ولكن هناك عقبة في ضم كريستيان إريكسن وهي دانييل ليفي رئيس توتنهام الذي لا يفرط في أي لاعب بسهولة.

وقالت أن مع اقتراب خروج فرانشيسكو إيسكو من نادي ريال مدريد الإسباني عن أي وقت مضى، يريد فلورنتينو بيريز إنهاء صفقة كريستيان إريكسن من نادي توتنهام الإنجليزي على الرغم من علمه بصعوبة التعامل مع دانييل ليفي.

وينتهي عقد إريكسن مع السبيرز في عام 2020، ويأمل ريال مدريد أن يضغط اللاعب على إدارة ناديه في الصيف القادم ويرفض تجديد العقد، وحينها قد يضطر توتنهام لبيعه بسعر معقول لتجنب رحيله مجاناً في الصيف التالي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

ليفربول يفتح الباب أمام الراغبين في توقيع محمد صلاح ‏

نجم فياريال: ارتداء قميص برشلونة حلم كل النجوم ‏

تشافي يُخطط لتعزيز صفوف برشلونة بجوهرة فالنسيا ‏

صفقة جديدة على رادار ليفربول في مرحلة ما بعد كلوب

نجم بايرن ميونخ يتمسك بالأمل الأخير أمام ريال مدريد

برشلونة يستسلم أمام ريال مدريد في سباق جوهرة الأرجنتين

الأكثر قراءة