الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

موعد مباراة ريال مدريد اليوم أمام ريال سوسيداد والقنوات الناقلة

14:38 06/01/2019

يسعى ريال مدريد لاستعادة نغمة الانتصارات عندما يستضيف ريال سوسيداد على ملعب سانتاجو برنابيو اليوم الأحد ضمن إطار الجولة 18 من بطولة الدوري الإسباني، وذلك بعد التعادل مع فياريال في المباراة الماضية المؤجلة من الجولة 17.

ويغيب عن ريال مدريد العديد من اللاعبين للإصابة، على رأسهم النجم الويلزي جاريث بيل الذي عانى من إصابة جديد في مباراة فياريال، بالإضافة إلى ماركوس يورنتي وماركو أسينسيو.

وستنطلق المباراة في تمام الساعة 8:30 بتوقيت مكة المكرمة، و9:30 بتوقيت الإمارات، و7:30 بتوقيت القاهرة، وأخيراً 5:30 بتوقيت جرينتش العالمي.

وسوف يتم نقل لقاء ريال مدريد وريال سوسيداد على قنوات بي إن سبورت الرياضية، وتحديداً على قناة (Hd 3)، وسيعلق عليها المعلق التونسي الشهير عصام الشوالي.

ويأمل ريال مدريد الخروج بالنقاط الثلاث من هذه المباراة لكي يقلص الفارق مع برشلونة المتصدر إلى 4 نقاط فقط بشكل مؤقت، لحين النظر عما ستفسر عنه مواجهة البرسا وخيتافي التي ستلعب بعد مواجهة الريال مباشرة.

واستعاد ريال مدريد جزء من مستواه الحقيقي مع المدرب سانتياجو سولاري، حيث حقق الفريق 11 انتصار، وتلقى هزيمتين، وتعادل في مباراة واحدة، لكن هناك الكثيرين ما زالوا يشككون بقدرة الفريق على المنافسة في الموسم الحالي، لاسيما وأن تعثرات الفريق جاءت أمام فرق متواضعة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

برشلونة يهزم فالنسيا..خبرة ليفاندوفسكي تُرقع خروق الثوب

ماذا قال تشافي بعد فوز برشلونة على فالنسيا؟

أرقام على هامش انتصار برشلونة المُثير على فالنسيا

ليفاندوفسكي يمنح برشلونة انتصاراً مُثيراً على فالنسيا ‏

مباشر مُباراة برشلونة ضد فالنسيا..ليفاندوفسكي يتقدم للبلوجرانا..فيديو ‏

وصول بعثة الزمالك القاهرة بعد نجاح مهمة التأهل لنهائي الكونفدرالية

الأكثر قراءة