الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

كيلور نافاس يبدد الشائعات ويجدد عقده مع ريال مدريد

أحمد رمضان

19:12 03/01/2019

موقع سبورت 360 – مدد حارس المرمى كيلور نافاس عقده مع نادي ريال مدريد لمدة عام اضافي حتى صيف عام 2021 حسبما ذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية مساء اليوم الخميس.

وأشارت الصحيفة أن اللاعب الدولي الكوستاريكي البالغ من العمر 32 عاماً توصل إلى اتفاق مع مسؤولي ريال مدريد قبل بضعة أسابيع ، وسيحصل على خمسة ملايين في الموسم الواحد.

وجاء تجديد عقد كيلور نافاس في الوقت الذي نشرت فيه بعض المواقع تقارير تشير إلى رحيله عن ريال مدريد في سوق الانتقالات الشتوية في يناير الجاري والانتقال إلى آرسنال الإنجليزي.

ويؤكد تجديد عقد كيلور نافاس أن ليس لديه نية لمغادرة ملعب سانتياجو برنابيو في فترة الانتقالات الشتوية ، وأن رغبته في البقاء لم تتغير حتى مع مجيء البلجيكي تيبو كورتوا في الصيف الماضي.

وكان سانتياجو سولاري مدرب ريال مدريد قد أكد في مؤتمره الصحفي الذي عقده أمس الأربعاء أنه لا ينوي التخلي عن كيلور نافاس أو إيسكو ألاركون هذا الشهر ، مؤكداً حاجته إلى جميع أعضاء الفريق.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

شيكابالا يواصل الغياب عن الزمالك أمام البنك الأهلي

محمد صلاح يحسم أمره بشأن الانتقال إلى الدوري السعودي

جاياردو: الهلال قتلنا بهجمة مرتدة وتخبط الاتحاد وراء فارق المستوى

سعود عبدالحميد يعتذر لجماهير الاتحاد ويفسر احتفاله الغريب

بايرن ميونيخ على بعد خطوة من التعاقد مع مدربه الجديد

جيسوس يوضح سبب عدم مشاركة الفرج ضد الاتحاد ويتغنى بخارق الهلال

الأكثر قراءة