الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

سولاري يحدد موقفه من بيع نافاس ويشيد بمهارة إيسكو

أحمد رمضان

16:53 02/01/2019

موقع سبورت 360 – تحدث سانتياجو سولاري مدرب ريال مدريد الإسباني اليوم الأربعاء عن التقارير التي تشير إلى إمكانيةرحيل حارس المرمى كيلور نافاس إلى فريق آخر في سوق الانتقالات الشتوية.

وأكد المدرب الأرجنتيني في مؤتمر صحفي عقده اليوم أن كيلور نافاس لن يرحل عن نادي ريال مدريد خلال هذا الشهر ، فيما أشاد بقدرات اللاعب الأندلسي إيسكو ألاركون قبل المباراة أمام فياريال المقررة يوم غداً الخميس.

وسئل سولاري عن الشائعات التي تتحدث عن مغادرة إيسكو وكيلور نافاس هذا الشهر وقال : “نافاس لن يغادر ريال مدريد ، بينما إيسكو لاعب كبير أعطانا العديد من الأفراح ويجب أن يعطينا إياها ثانيةً”.

وتابع بقوله : “يجب علينا جميعاً أن نساعد بعضنا البعض ، يجب على ماركوس يورينتي وأسينسيو وماريانو وخافي سانشيز الذين أصيبوا ، أن يتعافو من هذه الإصابات وأن يساعدونا ، لأنهم جميعاً ضروريون بالنسبة لنا”.

وحول العام الجديد واضاف : “الشيء المهم في هذا النادي هو أن اللاعبين متحمسون لمواصلة الفوز بالألقاب وهذا ما يريدونه وما ينقلونه لي ، يجب علينا أن نكون بصحة جيدة جسدياً وعاطفياً للتطلع إلى الألقاب وأن نذهب دائماً معاً ، اللاعبين سعداء ويريدون الفوز بالدوري والكأس والأبطال وهذا هو الشيء المهم الوحيد ، هو المفتاح”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

يايسله يوجه تحذيراً للاعبي الأهلي قبل لقاء ضمك

كاراسكو وأوسبينا الأفضل في الدوري السعودي خلال أبريل

بيريرا ينهي سيطرة جيسوس ويحصد جائزة مدرب الشهر في دوري روشن

النصر يخسر خدمات غريب أمام الخليج

ليفربول يفسد خطة الاتحاد بشأن محمد صلاح

فيفا يوقف الزمالك 3 فترات عن القيد بسبب بوطيب

الأكثر قراءة