الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

وكيل أوديجار يكشف عن مستقبله مع ريال مدريد

رامي جرادات

16:43 13/07/2015

أصبح رحيل النجم النرويجي الشاب مارتن أوديجارد عن صفوف ريال مدريد خلال الميركاتو الصيفي أمر وارد جداً في ظل رغبة النادي بإعارته من أجل اكتساب المزيد من الخبرة.

وأكد وكيل أعمال أوديجارد على رغبة ريال مدريد بإعارة موكله لكي يحظى على فرصة للمشاركة بشكل أساسي، حيث من الصعب عليه حجز مقعد أساسي في تشكيلة الفريق الاول في الوقت الحالي.

وقال وكيل أعمال اللاعب في تصريحات لوسائل الإعلام "نعم يفكر النادي في إعارته هذا صحيح، لكن هذا لن يحدث قبل أن يشارك في مواجهة روما ومانشستر سيتي ثم إنتر ميلان في وقت لاحق من هذا الشهر".

وتسعى العديد من الأندية للحصول على خدمات صاحب 16 عام على سبيل الإعارة أبرزهم ساوثامبتون الإنجليزي وإشبيلية الإسباني، في حين يعد سيلتك الأسكتلندي الأقرب للظفر بخدمات اللاعب بحسب ما تتداوله الصحف الإسبانية كون مدرب الفريق الحالي هو روني ديلا الذي أشرف على تدريبه مع المنتخب النرويجي في وقت سابق.

إقرأ أيضاً : ريال مدريد يحصل على 19 مليون يورو من جولته الصيفية

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

برشلونة يهزم فالنسيا..خبرة ليفاندوفسكي تُرقع خروق الثوب

ماذا قال تشافي بعد فوز برشلونة على فالنسيا؟

أرقام على هامش انتصار برشلونة المُثير على فالنسيا

ليفاندوفسكي يمنح برشلونة انتصاراً مُثيراً على فالنسيا ‏

مباشر مُباراة برشلونة ضد فالنسيا..ليفاندوفسكي يتقدم للبلوجرانا..فيديو ‏

وصول بعثة الزمالك القاهرة بعد نجاح مهمة التأهل لنهائي الكونفدرالية

الأكثر قراءة