الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ريال مدريد يحدد صفقته ما بين نيمار ومبابي

بلال محمد

16:53 30/12/2018

كشفت صحيفة “دون بالون” الإسبانية في الأونة الأخيرة، عن رغبة فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد، في التعاقد مع الشاب كيليان مبابي لاعب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، فإن الدولي الفرنسي الشاب كيليان مبابي الذي يبلغ من العمر 20 عاماً، هو الهدف رقم 1 بالنسبة لنادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد في الصيف وليس أي لاعب أخر.

وأشارت إلى أن ليس هناك أي لاعب في هذا العمر يمكن أن يحمل فريقه ومنتخب بلاده على كتفيه، فقد ساعد فرنسا بشكل كبير للغاية على تحقيق لقب كأس العالم 2018 بفضل أهدافه وأدائه الرائع.

وقالت أن مغادرة كيليان مبابي من باريس سان جيرمان صعبة للغاية، ولكن ملاحقتهم من قبل الاتحاد الأوروبي لكرة القدم بسبب قوانين اللعب المالي النظيف، ستجبرهم على بيعه لنادي ريال مدريد الإسباني.

وذكرت أن النادي الباريسي حدد بديل كيليان مبابي، وهو أنطوان جريزمان مهاجم نادي أتلتيكو مدريد الإسباني، وستكلفه الصفقة حوالي 200 مليون يورو.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

شاهد.. تصريحات قوية من لاعبي الاتحاد بعد الهزيمة الثقيلة أمام أبها

نجم ريال مدريد المطلوب في الإنتر يحسم قراره

تاريخ مواجهات النصر والوحدة قبل مباراة السبت

لقجع يرد على تدخله لاستضافة المغرب نهائي أفريقيا.. وعلاقته بالأهلي.. فيديو

موعد مباراة الاتحاد القادمة بعد الهزيمة أمام أبها

الاتحاد يواصل نزيف النقاط بالخسارة بثلاثية أمام أبها.. فيديو

الأكثر قراءة