الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ريال مدريد يتصدر تصنيف أندية أوروبا في عام 2018

03:00 26/12/2018

موقع سبورت 360 – أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا” عن تصنيف أفضل أندية أوروبا للعام الحالي 2018 ، وذلك بالنظر إلى أرقام الأندية في الأعوام الخمس الأخيرة.

وتصدر ريال مدريد الإسباني قائمة أفضل الأندية في أوروبا بالنظر للنقاط الذي حصدها في أعوام 2014 ، و2015 ، و2016 ، و2017 ، و2018.

وتواجد ريال مدريد في الصدارة ، ومن خلفه كل من بايرن ميونخ الألماني ، وبرشلونة الإسباني ، وأتلتيكو مدريد الإسباني ، ويوفنتوس الإيطالي ، وباريس سان جيرمان الفرنسي ، ومانشستر سيتي الإنجليزي ، وإشبيلية الإسباني ، وبورتو البرتغالي ، وآرسنال الإنجليزي.

ويستخدم تصنيف اليويفا لتحديد رؤوس المجموعات في المسابقات الأوروبية – دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي -.

وبالنسبة لتصنيف توزيع الإيرادات فإنه يحسب على مدى عشر سنوات ، ويتواجد ريال مدريد كذلك في الصدارة ، ومن خلفه برشلونة ، وبايرن ميونخ ، وأتلتيكو مدريد ، ومانشستر يونايتد ، وتشيلسي ، ويوفنتوس ، وبورتو ، وآرسنال ، وبنفيكا.

وكان ريال مدريد قد توج بلقب دوري أبطال أوروبا في النسخ الثلاث الأخيرة على التوالي ، وحصد اللقب أربع مرات في الأعوام الخمس الأخيرة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

دوناروما يحسم قراره بشأن البقاء في باريس سان جيرمان

الهلال يقلب الطاولة على الأهلي ويُحقق فوزًا مُثيرًا.. فيديو

شاهد.. ميتروفيتش يُسجل التعادل للهلال أمام الأهلي برأسية رائعة

إلغاء هدف للأهلي بعد مهارة محرز.. وبونو ينقذ مرمى الهلال “فيديو”

صفقة أوكرانية رفيعة المستوى على رادار تشيلسي

شاهد.. البريكان يضرب الهلال بالهدف الأول والتسلل الآلي يحسم صحته

الأكثر قراءة